مشاركة واسعة بيوم الآباء بثانوية كفرقرع

تاريخ النشر: 12/02/16 | 11:22

تفقد المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع سير العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة الثانوية كفرقرع على اسم احمد عبد الله يحيى وذلك خلال مشاركته بيوم الآباء الذي نظمته المدرسة.ورافق رئيس المجلس فى جولته نائبه المحامي انور زحالقة مسؤول ملف التربية والتعليم والسيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف وكان فى استقبالهم المربي هاشم عبد الباقي مدير المدرسة وجمهور من المعلمين والطلاب، وممثلين عن لجنة أولياء امور الطلاب.
وقد أثنى عثامنة على تطور العملية التعليمية والتطويرية في ثانوية كفرقرع مشيدا بالعطاء الوافر الذي يقدمه الطاقم الاداري والمعلمات والمعلمين في المدرسة مشيرا الى ان هذا التطور ثمرة الجهود والاستثمار الكبير الذي يقدمه المجلس المحلي.كما وقدم رئيس المجلس شكره للجنة أولياء أمور الطلاب على مبادراتها ودعمها لمسيرة تطور المدرسة.
هذا وقد استضافت ثانوية كفرقرع أولياء أمور الطلاب في “يوم الآباء” وقد حضر معظم أولياء الأمور واستمعوا لشرح واف وخاص من قبل الطاقم التوجيهي والتربوي والاداري الذي لخص أمام الأهالي كافة الفعاليات التعليمية والتربوية التي تقوم بها المدرسة إذ كان هناك نقاط مختلفة ومحطات مع كل معلم ومعلمة في كافة المواضيع ودار الحديث حول مشاركة أبنائهم في كافة البرامج المختلفة المتبعة في المدرسة.

9 (13)

المربي هاشم عبد الباقي أشار الى نجاح الفعالية مثمنا غاليا حضور معظم الأهالي شاكرا رئيس المجلس المحلي والوفد المشارك معه حضورهم ومشاركتهم بفعاليات اليوم، كما قدم شكره للجنة أولياء أمور الطلاب ولطاقم المربيات والمربيين على دورهم بنجاح الفعالية.
وقال مدير المدرسة: تشهد ثانوية كفرقرع قفزة نوعية وتطور كبير تتويجا لجهود طاقم المعلمات والمعلمين وبدعم ورعاية مجلس كفرقرع متمثلا برئيس المجلس المحامي حسن عثامنة ودعم وزارة المعارف والأهالي، اضافة الى الدور المسؤول للطلاب الذين يبذلون جهود كبيرة لطلب العلم، فهنيئا لثانوية كفرقرع على هذا الصعود والرقي بالمسارين التعليمي والتربوي.
ابراهيم فنادقة رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب عبر عن سعادته للنجاح الكبير الذي تحققه ثانوية كفرقرع، مشيدا بالمشاركة والتعاون ما بين المجلس المحلي ووزارة المعارف ولجنة أولياء أمور الطلاب وإدارة المدرسة والذي يقود ثانوية كفرقرع لتعود الى مجدها على الصعيد المحلي والقطري.
من المتحدث باسم المجلس
9 (31)

9 (30)

9 (29)

9 (28)

9 (27)

9 (26)

9 (22)

9 (21)

9 (20)

9 (17)

9 (15)

9 (14)

9 (13)

9 (12)

9 (11)

9 (10)

9 (9)

9 (8)

9 (5)

9 (3)

9 (2)

9 (1)

‫7 تعليقات

  1. السلام عليكم : كل الاحترام للطاقم التدريسي وللجنة الاباء ولكن سؤالي هو : هل من الممكن استبدال يوم التعليم يوم الجمعه بيوم السبت …. ولمنع تأخر المعلمين والطلاب عن صلاه الجمعه!!!! اتمنى من حضرة المسؤولين الرد وتحفيز الجميع بالقيام بتأديه الصلاه من يوم الجمعه

  2. السلام عليكم .. كل الاحترام للهيئه التدريسيه مع طلابها وكل من يعمل بها بثانوية كفرقرع مع التمنيات بالمزيد من التقدم والنجاح … ولكن سؤالي هنا:هل من الممكن تبديل التعليم يوم الجمعه بيوم السبت لمنع تأخر المعلمين والطلاب عن صلاة الجمعه وحث ابناءنا وبناتنا للقيام بهذه الفريضه ….. ؟؟!!

  3. كلام منطقي لزم ابدال يوم الجمعه بيوم السبت وكمان نحث على الصلاه في المدرسه وما حد ريح يخسر

  4. نشكر ولي الامر على هذه اللفته المهمه ونرجو وضعها في سلم الاولويات لان هذا الشئ مهم جدا للمحافظه على كياننا وديننا لنبدا من هذه النقطه ولنجعلها نقطة تحول ولنعود الى احترام الدين وجزاكم الله كل خير

  5. الى ولي الامر
    استبدال الايام منطقي
    ولكن ايضا لا يضر ان تكون الصلاة في المدرسة ولا يضر ان تكون في المدرسة غرفة للصلاة

  6. لحضرة الحق يقال: انا على علم بأن المدرسه سوف تقيم غرفه للصلاه، ولكن هذا لا يغني عن صلاة الجمعه في المساجد لما في ذلك من اهميه

  7. بما اننا والحمد لله من المسلمين…. فمن المعلوم ان يوم الجمعه هو يوم عطله والصلاه فيه لها اجرها العظيم . فهناك ديانات يطالب اصحابها بإغلاق المحلات في يوم عطلتهم بالاضافه لالغاءهم الدراسه فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة