اهداف وملخص مباراة ليفانتيوإشبيلية

تاريخ النشر: 27/08/13 | 1:04

واصل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الأسباني لكرة القدم بالفوز على مضيفه ملقة بهدف نظيف اليوم الأحد في المرحلة الثانية من المسابقة بينما سحق فريق أتليتكو مدريد ضيفه رايو فاليكانو بخمسة أهداف نظيفة بينما تعادل ليفانتي مع ضيفه اشبيلية سلبيا.

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز لمدافعه البرازيلي أدريانو كوريا الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بمساعدة صانع اللعب التشيلي اليكسيس سانشيز.

وغاب ميسي عن صفوف برشلونة بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة أمام أتليتكو مدريد يوم الأربعاء الماضي في ذهاب كأس السوبر الأسباني، ولم يشارك المهاجم البرازيلي الفذ نيمار منذ البداية حيث جلس على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 62 قبل أن يشارك بدلا من بيدرو رودريجيز.

واعتلى برشلونة وأتليتكو صدارة جدول الترتيب برصيد ست نقاط، رفقة اتليتك بيلباو وفياريال بينما تجمد رصيد فاليكانو عند ثلاث نقاط في المركز العاشر وظل ملقة بلا رصيد من النقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير، ويلتقي ريال مدريد وصيف الموسم الماضي مع مضيفه غرناطة غدا الاثنين.

وفي المباراة الثانية ، افتتح راؤول جارسيا التسجيل لأتليتكو مدريد في الدقيقة 17 بمساعدة زميله فرنانديز جابي ، وبعد دقيقتين فقط أضاف المهاجم البرازيلي دييجو كوستا الهدف الثاني مستغلا تمريرة أردا توران، وصنع دييجو الهدف الثالث لأتليتكو في الدقيقة 35 بينما تكفل التركي الدولي أردا توران بتسجيله ، وفي الشوط الثاني سجل لاعب الوسط البرتغالي المخضرم تياجو مينديز الهدف الرابع لأتليتكو بمساعدة توران، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تكفل راؤول جارسيا بتسجيل الهدف الثاني له والخامس لأتليتكو مدريد بعدما تلقى تمريرة من كوكي.

وخيم التعادل السلبي على مباراة ليفانتي مع ضيفه اشبيلية ليحصد كل منهما نقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة