مختص النظر بلال مصاروة بمحاضرة عن العيون بالمدرسة التكنولوجية عرعرة

تاريخ النشر: 10/02/16 | 15:00

قام مختص النظر بلال مصاروة, بزيارة المدرسة التكنولوجية عرعرة, التابعة لكلية سخنين, حيث ألقى, متطوعاً, محاضرة على مسامع الطلاب والطاقم تتعلق بصحة العيون وسلامتها وذلك بإطار مشروع الصحة والسلامة الذي انطلقت به المدرسة منذ بداية السنة الدراسية الحالية في اطار برنامج التربية الاجتماعية بهدف تعزيز معرفة الطلاب العامة وتوسيع ثقافتهم خاصة بما يعنى بمواضيع الصحة, النظافة والخيارات الصحيحة والصحية في الحياة العصرية التي تعج بالآفات والمخاطر.
مدير المدرسة الاستاذ سعد عسلي أثنى على بلال مصاروة الذي خصص من وقته وجهده لصالح الطلاب معتبراً أن العطاء الذي يقدمه الانسان لخدمة أبناء مجتمعه لهو محمود ممدوح ويكون مثالاً يحتذى به لهؤلاء الطلاب الذين يتقولبون في جيلهم هذا ليصبحوا رجال المستقبل الذي يعتمد عليهم.
المستشارة التربوية ملك مواسي, والمركزة الاجتماعية أسماء ابو واصل أكدن أن ردود فعل الطلاب للمحاضرة كانت ايجابية بشكل كبير, اذ استطاع بلال جذبهم لمدى أهمية سلامة العيون للإنسان, وكيفية المحافظة على صحتها, وأهمية النظر السليم بالنسبة للسياقة شارحاً الفروق بين فحص العيون في الاستمارة الخضراء للمركبة الخاصة, الشاحنة الخفيفة والشاحنة الثقيلة وغيرها من المركبات.
أخصائي النظر بلال مصاروة والذي يدير فرع اوبتينايس كفر قرع لصحة العيون أبدى استعداده لعطاء المزيد في موضوع صحة العين وسلامتها لطلاب المدرسة, معتبراً أن العيون هي من أهم العطايا التي منّ بها الله عز وجل علينا, وأن الحياة بدون هذه النعمة ستفتقد كثيراً من جمالها ورونقها.

obt (2)

obt (3)

obt (5)

obt (9)

obt (11)

obt (14)

obt (13)

obt (12)

obt (10)

obt (7)

obt (6)

obt (4)

obt (1)

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام للشباب المعطاءة في مجتمعها… وكل الاحترام أيضا لشبكة اوبتينايس الي بتوفر هيك فعاليات ناجحة ومفيدة في الوسط العربي

  2. الحمد لله رب العالمين على نعمة النظر الذي اوهبنا الله اياها وتعد من النعم الثمينه مثل هذه المحاضره القيمه الذي تحث الطلاب على التوعيه والوقايه كل الاحترام للمتبرعين على جهودهم ومن وقتهم الخاص على العطاء

  3. منورين ما شاء الله عنكم
    كل الاحترام وضروري تكون هيك فعاليات بمتابعة مستمرة لما فيها من توعية ومحافظة عسلامة النظر
    الى الامام
    دمتم دخرا لعمل الخير
    بوركت جهودكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة