عائلة من كفرقرع: إحذروا السرقات في القرية

تاريخ النشر: 09/02/16 | 17:26

توجهت عائلة من كفرقرع “الإسم محفوظ لدى هيئة التحرير ” لمراسل موقع بقجة لتحذير أهالي كفرقرع والمنطقة من حادثة السرقات المزدادة في الآونة الأخيرة ومعبرين عن إستنكارهم وإستياءهم الشديد من الحادثة التي حصلت معهم، قائلين: “بينما كانت الأم تشتري بعض الحاجيات للمنزل بمرافقة ابنتيها، قامت بالنزول لأحد المحلات بوسط قرية كفرقرع تاركة الفتاتين بالمركبة ليقوم مجهول الهوية بالإعتداء على السيارة ومهاجمة الفتاة الكبيرة البالغة 11 عاماً محاولا سرقة الهاتف من يدها، إلا أنها قامت بمقاومته والصراخ وعندها قام السكان بالتجمع فقام بالهرب، وبقيت الفتاتان بحالة من الخوف والذعر لأيام”، ومن هنا نُنشاد ونحذر جميع السكان سواء كانوا من القرية او خارجها بأخذ الحيطة والحذر وعدم ترك مركباتهم مفتوحة او إبقاء أطفالهم بها خوفاً من تعرضهم للأذى والسرقات فعند توجهنا لضابط الأمن والأمان في قرية كفرقرع وإبلاغه عن الحادثة إتضح لنا أنها ليست المحاولة الأولى للسرقة في القرية.
وفي حديث مع ضابط الأمن والأمان في كفرقرع وجدي ابو فنه قال: نستنكر مثل هذه الأعمال وبشدة، وهذه ليست حادثة السرقة الاولى في القرية، ونعمل جاهدين بالتعاون من الشرطة للإمساك بالفاعلين وستتم الإعتقالات في الأيام القريبة.
تقرير أمير ابو فنه – والصور من الأرشيف
120

121

122

123

124

‫4 تعليقات

  1. مشقليل هسراق نفس الشي صار هذك المرة واحد فات وسرق من ولد تلفونة وههوي بالسيارة

  2. أولا احذرو من السراقين معبية البلد ديرو بالكم يا عالم تخلوش بواب داروشبابيك مفتوحة صدقوني مش اول مرة بتصير هاي الحالات عنا بكفر قرع وصارت عنا ب الحارة مرة سرقة ذهب ومصاري وهويات الناس ميشان يطلعو اشاعات عن بعض وسيارات تخلوهنش مفتوحات لما تتطلعو على البلد لانو الواحد يبقاش متوقع شو رح يصير معا ويسرقو تلفونات ……. بيفوتو على الهودوعوت وبيشوفو كل اشي وبنشرو عن الطريق الفيس بوك وانستجرام واتس اب فايبر ……….وبطلعو اشاعات عن الشخص بالاخر كل واحد مسوول عن حالو وديرو بالكم ومرات انتو تبقوش متوقعين وبصير فجاء….. عنجد ديرو بالكم……..وشكرا بتامل انكم ديرو بالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة