عهد ديب: أفضل الأدوار غير العادية رغم الإنتقادات

تاريخ النشر: 09/02/16 | 6:03

تشارك الممثلة عهد ديب في مسلسل “لست جارية”، حيث تشارف حاليّاً على الانتهاء من تصوير مشاهدها بشخصية “صفاء” الفتاة التي تدخل في علاقة مع بطل العمل “غالب” (عبد المنعم عمايري) زوج صديقتها “ميس” (كندا حنا) وتتطور علاقتهما لتظهر من خلالها المشاكل النفسية التي يعاني منها “غالب” وارتباطها بحياته الزوجية.
في حديثها لـ”بوسطة”، لا تنفي عهد بأن الشخصية تتضمن جانباً من الجرأة فـ “العمل ككل يحمل طرحاً جريئاً في تسليطه الضوء على مشاكل المرأة بمجتمعاتنا”.
ولكن ألا يقلقك تكرار الأدوار الجريئة بكثرةٍ في اختياراتك كل عام؟ تقول : “أنا أبحث دائماً عن الشخصيات المهمّة، والجريئة التي تتطلب من الممثل مقدرات أدائية، وتحمل في خطها قدراً من المغامرة والغموض، أي بالمختصر أفضّل الأدوار الغير عادية”. وتضيف: “عادةً ما اعتذر عن الأدوار التي لا تقدم لي أي جديد، ولا أستطيع أن أؤدي من خلالها شيئاً مختلفاً”. وتعتبر عهد ديب أن الدراما توجهت خلال السنوات الأخيرة لتقديم مادة أكثر واقعيّة وجرأة، لتستطيع ملامسة الحقيقة دون تجميلها.
وتختتم بالقول: “أنا سعيدةً بأنني ممثلة أجسّد أي دور اختاره بكامل المصداقية، حتى لو تسبب لي ذلك ببعض الانتقادات”.
الممثلة السورية أنهت لهذا الموسم مشاركتها في ثلاثة أعمال هي: “أحمد بن حنبل” (تأليف محمد اليساري وإخراج عبد الباري أبو الخير)، “سليمو وحريمو” (تأليف وإخراج فادي غازي)، و”مذنبون أبرياء”، وتستعد حاليّاً للانضمام إلى فريق “بقعة ضوء 12″، كما رجّحت أن تكون على قائمة أبطال مسلسل “باب الحارة – الجزء الثامن” في حال أنتجته إحدى الشركتين المتنافستين لرمضان 2016

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة