أكرم حسون يدلي القسم في الكنيست

تاريخ النشر: 07/02/16 | 16:49

ادلى النائب أكرم حسون القسم من على منبر الكنيست وذلك بحضور لفيف من الاقارب والاصدقاء ورجال دين من كافة القرى، هذا وقد ادلى النائب حسون القسم امام جميع الأعضاء والوزراء ورئيس الحكومة قائلا: “اثمن غاليا موقف وزير المالية الذي تنازل من اجل واحد من أبناء الأقليات وان دل هذا على شيء فيدل على قيادي لا يعرف التمييز والتفرقة بين المواطنين.
ايضا تحدث حسون عن وضع القرى مشيرا ان ما قامت به الحكومة ورغم النوايا الصادقة لا يكفي ويجب معاملة جميع المواطنين عربا ويهودا سواسية.
ايضا توجه أكرم حسون لرئيس الحكومة قائلا: “يجب دفع عملية السلام لان لا مفر لنا من العيش المشترك الامر الذي قوبل بالتصفيق من قبل الحاضرين”!
كذلك صرح أكرم ان الطائفة الدرزية هي اخلص ما في الشعوب لدولة اسرائيل وللشعب اليهودي مؤكدا على العيش المشترك بين جميع الأقليات في البلاد.
بدوره ألقى من على منبر الكنيست الوزير كاحلون كلمة بحق النائب الجديد مثنيا على إيمانه في الخدمة ومشيرا الى ان حسون لم يطلب يوما منه ان يستقيل من اجله، مضيفا: “انا طلبت من أكرم ان يدخل ليخدم طائفته ومجتمعه وجميع مواطني الدولة.
هذا وقد بدا حسون في مزاولة عمله حيث صوت لأول مرة ضد اقتراح إسقاط الحكومة اضافة الى قرارات كثيرة ستستمر حتى منتصف الليل.
من المكتب الإعلامي للنائب أكرم حسون وصلنا انه في الأيام القريبة سيلتقي حسون كبار الوزراء والموظفين لإيجاد حل فوري لتوصيات المستشار القضائي للحكومة بتغريم اصحاب البيوت غير المرخصة او هدمها.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي كان من بين المدعوون قدم مباركته للسيد اكرم حسون متمنيا له التوفيق والنجاح وتعزيز اجندته في تحقيق السلام والمساواة بين كافة المواطنين واحداث تغييرات جذرية في تعامل الوزارات والجهات المسؤولة مع الاقلية العربية لمنح الفرصة للبلدات العربية للنهوض والتطور في مختلف مجالات ونواحي الحياة.

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (13)

1 (16)

1 (17)

1 (18)

1 (5)

1 (6)

1 (28)

1 (19)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

‫3 تعليقات

  1. أبو محمد اخي العزيز انت علم وفخر لنا جميعا بغض النظر عن اليوم

  2. رافع راس اهل كفر قرع يا ابا محمد الله يوفقك منور الجلسه يا قدوه للعرب

  3. ابو محمد منور الله يديمك ويقويك لخدمة بلدك نتمنى انها خطوة مناسبة لتتقدم مع بلدك نحو الافضل
    بوركت اخي وادامك الله لعمل الخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة