إفتتاح التسجيل لدراسة الطب البديل بكلية ميديكال الخضيره

تاريخ النشر: 06/02/16 | 13:05

مستقبلك يبدأ مع كلية مديكال
– اكبر برنامج تعليمي شامل في البلاد

– اكبر شبكة كليات للطب الطبيعي في البلاد
– العديد من اماكن العمل يفضلون خريجي مديكال
– امكانية الحصول على لقب اول B.A من جامعة حيفا
– معترف بها من قبل الرابطة الاسرائيلية للطب الطبيعي

الطلب على الطب البديل في إزدياد

– اكثر من 40 % من سكان الدولة يفضلون العلاج الطبيعي عن علاج الادوية
– 11 مستشفى حكومي يقدمون خدمات علاجية في الطب الطبيعي
– عشرات العيادات الخاصة تفتتح بشكل ملحوظ في القرى والمدن
– لكافة صناديق المرضى يوجد اقسام علاجية للطب الطبيعي
– اكثر من 3,000,000 علاج طب طبيعي قدم في العام 2013
– اكثر من 25,000 معالج طب طبيعي يعمل في البلا

سارعوا للتسجيل فالاماكن محدودة:

0775007000

فرع نتسيريت عيليت – فرع كرميئيل – فرع حيفا – فرع الخضيرة

الكثير من الناس اليوم يرون في الطب البديل ليس فقط حل اخير للجوء اليه في حال فشل الطب التقليدي وعدم تلقيهم العلاج المرجو منه، بل انهم يعدونه الحل البديل. في العديد من المراكز الطبية الرسمية ايضا يعترفون بالعلاجات البديلة كاداة مساعدة لسيرورة الشفاء. هذا يحدث لمعرفتهم ان النفس تؤثر على الجسد ليس باقل من تاثير الجسد على النفس. هذا ايضا سبب لاختيار العديد من الناس للمجال بهدف العمل فيه ومساعدة الناس.

شبكة كليات مديكال للطب البديل، بفروعها: نتسيرت عيليت، العفولة، كرميئيل، حيفا والكريوت، الخضيرة، تعد المعالجين بمستوى عالي وتركيز على التعليم الذي يجمع بين العلم القديم والتقنيات الجديدة للوصول الى مهنية علاج ذو جودة عالية.

في نهاية مسار التعليم، يحصل الطلاب على شهادة مزاولة مهنة تمكنهم من العمل كمعالجين مؤهلين. هذه الشهادة تمكنهم من اكمال تعليمهم للقب اول متعدد التخصصات في جامعة حيفا.

تعليم في بيئة مريحة وداعمة
التعليم في شبكة كليات مديكال تتميز ببيئة مريحة وممتعة، بالاخص في ساعات التمارين. التدريبات تتم بصورة هادئة مما يعطي امكانية للطلاب على التدريب بشكل عملي، من دون شعور بالمراقبة. بالاضافة الى ذلك، طاقم التدريس يهتم بتوسيع افاق الطلاب خارج جدران الصفوف التعليمية. عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالكلية يتم نشر ابحاث جديدة في مواضيع الصحة لتوسيع افاق الطلاب الذين يطلبون ان يحتننوا وان يجمعوا المعلومات الحيوية لنقلها لزبائنهم.

لماذا مديكال؟
طاقم الدراسي في كليتنا يضم اكثر المحاضرين من ذوي الخبرة في الطب البديل. التعليم يتم في صفوف دراسية صغيرة، وهكذا يستطيع كل طالب الحصول على اهتمام شخصي. بالامكان ان تدمج التعليم مع العمل وان تختار بين تعليم صباحي او مسائي. ابتداءا من انتهاء العام الدراسي الاول الطلاب يقومون بتدريبات عملية. بالاضافة الى ذلك، الكلية تفعل عيادة وفيها عدد كبير من المتعالجين، وبذلك يستطيع الطلاب ان يجربوا فعليا التقنيات العلاجية التي يتعلمونها، وان يقوموا بالفترة التدريبية الاجبارية فيها.

مساعدة للعثور على وظيفة
طاقم التعليم في الكلية يقومون بجهود جبارة لمساعدة الطلاب للاندماج في ساحة العمل كمعالجين بديلين وتكامليين. يستفيد طلاب كليتنا من التعاون الذي نقوم به مع العيادات المختلفة، بيوت العجزة، صناديق المرضى، الصيدليات والمصالح المختلفة. المزيد والمزيد من الناس يكتشفون في كل يوم الحسنات وراء العلاج بالطب البديل، وبذلك فرص العمل اخذه بالازدياد. باستطاعة الخريجين العمل كاجيرين في العيادات او ان يفتحوا مصلحة خاصة بهم ومعالجة الزبائن بشكل مستقل.

اكمال الدراسة للقب الاول
كل من ينهي التعليم في مجال الطب البديل في كلية مديكال يوجد لديه امكانية التعليم للقب اول متعدد التخصصات في جامعة حيفا.

mdical

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة