إجتماع جماهيري بخيمة حظر الإسلامية بأم الفحم

تاريخ النشر: 06/02/16 | 13:09

تشهد خيمة حظر الحركة الاسلامية في السوق البلدي بمدينة ام الفحم اجتماع جماهير وذلك تحت عنوان “للتفريط بأرض الآباء والأجداد” وذلك بتنظيم جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين والمركز العربي للتخطيط البديل وبالتعاون مع لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية.
وتأتي المبادرة لهذا الاجتماع دفاعا عن أرض الأباء والأجداد والتصدي لسماسرة الأراضي والمروجين الذين نشطوا خلال الأشهر الأخيرة، محاولين الإيقاع بأهالي القرى العربية المهجرة بشكل خاص، وإيهامهم بإمكانية الحصول على تعويضات عن سلب أراضيهم المصادرة.

هذا ويشارك في الاجتماع الشيخ طاهر علي القائم بأعمال رئيس بلدية أم الفحم، ود. حنا سويد رئيس المركز العربي للتخطيط البديل، والمحامي حسين أبو حسين رئيس مجلس إدارة مركز عدالة، وفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية، والسيد محمد سلامة من جمعية الدفاع عن حقوق المهجرين. والعشرات من ممثلي الجمهور والأحزاب والتيارات السياسية والشعبية والجماهيرية العربية.

هذا ويدير الاجتماع المهندس سليمان فحماوي والذي افتتح الاجتماع بتقديم التحية والشكر لكل المشاركين مؤكدين على ضرورية تكثيف الجهد ونجاح حملة المحافظة على الارض في طل تفاقم حملك السماسرة ومحاولة إقناع أهالي القرى المهجرة لدفع مستحقات الاراضي العربية التي سلبت واحتلت وتم تهجير أصحابها.

ثم تحدث السيخ طاهر علي نائب رئيس بلدية ام الفحم البلد المضيف للاجتماع داعيا الى تكثيف الجهود من اجل عدم الانجرار وراء السماسرة وحذر من عملية تبديل الاراضي بهذا الشكر مطالبا بعدم التفريض بأرض الآباء والاجداد.
ثم كل من فضيلة الشيخ رائد صلاح والمحامين حسين ابو حسين والسيد محمد سلامة مؤكدين ان هذه الارض، ارض مقدسة والتي حصلنا عليها من ابائنا وأجدادنا وممنوع التجارة بها والتفويض بها داعيين الجميع في تكثيف الجهود والنضال من اجل نصرة قضية الارض والوطن ومحاربة حملة السماسرة بالنضال الشعبي والقضائي والقانوني.

]

a

b

90

91

92

93

94

95

c

e

m

n

o

q

r

t

u

w

y

z

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة