محاضرة حول “قوة الإرادة”في كفركنا

تاريخ النشر: 05/02/16 | 17:34

أقام المدرب والمحاضر الأكاديمي د. محمود الخطيب مساء الخميس محاضرة بعنوان “قوة الإرادة” حضره العشرات من أهالي كفركنا والبلدات العربية المختلفة في قاعة الرياض في كفركنا بدعوة من الحراك الشبابي الكنّاوي في البلدة.
وجاءت المحاضرة على شرف صدور كتابه الجديد، “قوة الإرادة”، الذي يُجيب فيه د. محمود عن أسئلة كثيرة حول موضوع الإرادة. والذي وقف الكثيرون من المشاركين بالأمسية صفًّا ليوقِّع لهم نسختهم التي اشتروها.
إفتتح الأمسية العازف مثنى خطيب بعزف ملتزم على العود. بعدها بدأ د. محمود الخطيب محاضرته مناقشًا محاور مهمة للغاية فيها، حيث أورد خلالها طرق تقوية الإرادة، وعن العلاقة بينها وبين مفهوم السعادة، الذي نال نصيبا من الكلام أيضا. كما أسعف الجمهور بطرق اكتساب عادات جديدة، والتخلص من القائمة.
وقد أسعد د. محمود الخطيب جمهوره بإجابات شافية عن أسئلتهم عقب المحاضرة مباشرة. كما قام السيد بكر عواودة، مدير جمعية الجليل، والحراك الشبابي الكنّاوي بتكريم الخطيب بدرع تذكاري على عطائه لبلده ومجتمعه.
تجدر الإشارة أن أكثر من 500 شخص من كتاب ومحاضرين أكادميين وشخصيات جماهيرية احتفلوا بتوقيع كتاب “قوة الإرادة” للباحث والمدرب د. محمود الخطيب قبل أسبوعين. وهو الكتاب الذي يوفر مادة عملية الى جانب النظرية، تدمج بين العلمية والواقعية لتمنح القارئ أدوات عملية ليحقق ذاته.
وبحسب النقاد فإن كتاب “قوة الإرادة” يتمتع بنمط في الكتابة واللغة، ويتميّز باستشهاد الكاتب بآيات من القرآن الكريم والقصص الواقعية والأبحاث العلمية، كما أنه يتميّز بتبسيط الأمور والتفكير خارج الإطار وعدم التكلف.

1 (111)

1 (95)

1 (92)

1 (85)

1 (60)

1 (52)

1 (49)

1 (48)

1 (44)

1 (43)

1 (42)

1 (23)

1 (18)

1 (16)

1 (15)

1 (10)

1 (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة