“أوشن 14” يتربع على عرش إيرادات السينما

تاريخ النشر: 04/02/16 | 14:29

استطاع فيلم «أوشن ١٤» تحقيق إيرادات مرتفعة فى فترة قصيرة من طرحه فى دور العرض السينمائية، وتفوق الفيلم على بقية الأعمال المنافسة مثل «كدبة كل يوم» و«سلاح التلاميذ» و«أسد سيناء»، محققا ٨ ملايين جنيه فى أسبوعين، ويعد الفيلم البطولة الأولى لنجوم فرقة «مسرح مصر» مثل على ربيع وحمدى الميرغنى ومصطفى خاطر ومصطفى متولى ومحمد أنور. وكان من المتوقع أن يحظى فيلم «كدبة كل يوم» لعمرو يوسف ودينا الشربينى بنصيب كبير من إيراد شباك التذاكر، لعدم وجود أفلام قوية فى هذا الموسم، بالإضافة إلى نجاح أعمال عمرو يوسف فى التليفزيون، التى لم تساعده فى طرح نفسه كنجم شباك، بسبب اكتساح أبطال «مسرح مصر» إيرادات الموسم.
ففى الأسبوع الأول من المنافسة، حقق «أوشن ١٤» ٣ ملايين جنيه، فى حين لم تتجاوز إيرادات «كدبة كل يوم» ٧٧١ ألف جنيه، أما فى أسبوعهم الثانى فحافظ «أوشن» على صدارته محققا ٤ ملايين و٩٤٦ ألف جنيه، بإجمالى إيرادات ٨ ملايين جنيه، أما «كدبة كل يوم» فحقق مليونا و٤٥٨ ألفا، بإجمالى إيرادات وصلت إلى مليونين و٢٠٠ ألف جنيه فقط.
يذكر أن فيلم «أوشن ١٤» من تأليف عمرو بدر وإيهاب بليبل وإخراج شادى الرملى، وإنتاج محمد السبكى، ويعرض فى ٥٤ نسخة، أما فيلم «كدبة كل يوم» فهو تأليف هشام منصور وشريف الألفى وإخراج خالد الحلفاوى، وإنتاج هشام عبدالخالق، ويعرض فى ٤٩ نسخة.

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة