ابن خلدون ام الفحم تعلن الاضراب التحذيري الاثنين

تاريخ النشر: 02/02/16 | 8:45

أفاد مراسل موقع بقجة نقلا عن السيد سمير حلو رئيس لجنة اولياء الامور بمدرسة ابن خلدون الابتدائية في مدينة ام الفحم بأن لجنة الاباء في المدرسة قد عقدت اجتماع طارئ بمشاركة رئيس لجنة الاباء المحلية في ام الفحم المحامي محمد لطفي وتوج الاجتماع باعلان الاضراب التحذيري يوم الاثنين القادم من الاسبوع القادم وذلك على اثر عدم انطلاقة مشروع “الحوسبة” الذي تم اختيار مدرسة ابن خلدون الابتدائية للمشاركة فيه العام الدراسي الفائت وحتى الان لم ينطلق المشروع بسبب عدم توفير شبكة الانترنت في المدرسة.
سمير حلو رئيس لجنة الاباء عقب حول هذا القرار قائلا: “منذ العام الدراسي الفائت ونحن نتلقى تعهدات من قبل بلدية ام الفحم بحل مشكلة شبكة الانترنت في المدرسة وتوفير جميع الخدمات والمتطلبات من اجل انطلاقة مشروع “الحوسبة” الذي يقوم الطلاب من خلال بالدراسة عن طريق جهاز لوحي ذكي”.
واختتم سمير حلو بالقول:” قرارنا باعلان الاضراب وبموافقة من لجنة الاباء المحلية هو تحذيري من اجل ان تقوم بلدية ام الفحم بتوفير حل فوري لهذه المشكلة وتتواصل مع الجهات المسؤولة من اجل مباشرة الطلاب بهذا المشروع”.
هذا وتوجه مراسلنا لمكتب الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم للحصول على تعقيبهم لقرار الاضراب وفي حال وصوله سنقوم بنشره الفوري.

f

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة