زحالقة يطلب ربط خطوط الهاتف والانترنت المقطوعة في الطيرة

تاريخ النشر: 01/06/11 | 4:42

طالب النائب جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي في الكنيست، وزير الإتصالات موشيه كحلون بالتدخل لحل قضية قطع خطوط الهواتف والإنترنت عن 800 منزل في مدينة الطيرة.

وقال زحالقة في رسالته لوزير الإتصالات، بأن حرمان سكان المدينة من هذه الخدمات منذ شهرين هو أمر غير معقول في عصر تستلزم فيه أبسط الأمور اليومية الإستعانة بالهاتف والإنترنت، وأضاف بأن حجج شركة بيزك الواهية وتجاهلها للمواطنين هو إهمال صارخ يجب أن تحاسب عليه الشركة، حيث لا يعقل أن هذا الخلل لم يصلح حتى بعد مضي شهرين على وقوع الحادث، وطالب وزير الإتصالات بالتدخل الفوري لإيجاد الحل للسكان المتضررين.

هذا وتسبب حادث وقع قبل شهرين في الشارع الرئيسي لمدينة الطيرة بقطع الإتصالات عن مئات المنازل في المدينة، حيث تعاني نحو 800 عائلة من حرمانها من إستخدام الهاتف والإنترنت لقضاء إحتياجاتها اليويمة.

ويفيد سكان المدينة الذين توجهوا للنائب زحالقة للتدخل لحل هذه القضية، بأنهم عاجزين عن القيام بأبسط الأمور اليومية لعدم توفر الإتصالات وأن العديد من الطلاب وغيرهم تضرروا كثيراً جراء ذلك وأضافوا بأنهم سيتجهون للقضاء لطلب التعويضات من شركة بيزك.

هذا وصرح السكان بأن شركة بيزك تتجاهل توجهاتهم المستمرة منذ شهرين ولا تقوم بفعل أي شيء لإصلاح الخلل، بل تستخدم سياسة المماطلة والوعود التي لا يرى السكان منها شيئاً حتى اليوم.

أما شركة بيزك ففد صرحت بأن عدد البيوت التي إنقطعت عنها الإتصالات هي حوالي 800 منزل، وعللت عدم إصلاح الخلل بأن “الإجراءات البيروقراطية تستلزم وقتاً كثيراً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة