مهارات للنجاح بالمركز الجماهيري أم الفحم

تاريخ النشر: 01/06/11 | 21:44

افتتحت وحدة العمل النسائي في المركز الجماهيري أم الفحم مطلع الأسبوع دورة جديدة في مجال التنمية البشرية تحت عنوان “مهارات النجاح” , ويقوم على تدريس الدورة وتقديمها المدرب والمحاضر المعتمد في مجال التنمية البشرية والإرشاد الإداري والشخصي المربي هاني طه اغبارية .

يشارك في هذه الدورة مجموعة من النساء يتلقين التدريب عبر عد من المحاضرات التدريبية وورشات العمل وحلقات نقاش متتالية التي تهدف إلى التعرف على الطاقات والعناصر الايجابية للذات الشخصية, وتوظيفها لتحقيق الانجاز من خلال توجيه الوعي والادارك للتركيز على الهدف وبلوغه بنجاح.

كما تسعى الدورة في لقاءاتها إلى تعريف المشاركات على نقاط القوة والضعف في الشخصية ,وكيفية العمل على توليد صورة ايجابية عن النفس وقدراتها ,وسبل التغلب على تأثيرات التجارب السلبية في الماضي ,ووسائل النجاح في بلوغ الأهداف المنشودة إضافة إلى العديد من المواضيع الهامة والضرورية . آمنه جلبوني

وتحصل كل مشاركة في الدورة مع اختتامها واجتياز كافة متطلبات برنامج الدورة على شهادة من منظمة المدربين “ايكا” – איגוד קוצ’נג ישראלי,إضافة إلى شهادة محلية من المدرب المسؤول والمركز الجماهيري (بلدية أم الفحم).

وفي حديث مع مركزة العمل النسائي أندلس اغبارية حول افتتاح الدورة قالت :” تدأب وحدة العمل النسائي دائما على تقديم مثل هذه الدورات الهامة والحيوية لجمهور النساء في أم الفحم والتي تعمل على رفع وعي المرأة الفحماوية بذاتها وقدراتها ,وهذه الدورة لم تكن الأولى التي ننظمها ,ولن تكون الأخيرة بإذن الله إذ أننا نعمل على إدخال كل ما هو جديد ومفيد من دورات لجمهور النساء الذي بات يعي أهمية مشاركته في مثل هذه النشاطات الحيوية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة