أكاديمية العلوم الشرعية تقيم يوما مفتوحا

تاريخ النشر: 27/01/16 | 11:00

بحضور العشرات: اكاديمية العلوم الشرعية في كفربرا تقيم يوما مفتوحا للتسجيل في رهط
اقامت اكاديمية العلوم الشرعية يوم الجمعة 22/1/2016 يوما مفتوحا للتسجيل في مسجد السلام برهط حضره ما يربو على 200 شخص وقد حضر ايضا عددا من النساء، هذا وقد تسجل العشرات من الحضور في العديد من مسارات التعليم في الاكاديمية والتي شملت مسار اللقب الاول ودبلوم الشريعة الاسلامية والدورات الشرعية المختلفة.

?

وقد قام على التعريف بالكلية رئيس مجلس الادارة الشيخ رائد عاصي الذي رحب بالحضور الكريم ورغبهم في التسجيل في مسارات التعليم في الكلية وبين أهمية وفضل طلب العلم الشرعي.
ثم كانت كلمة مدير الاكاديمية الشرعية الدكتور ايمن ريان الذي اوضح للحضور ما هي رسالة الاكاديمية واهمية التسجيل فيها وما هي المواضيع التي سيدرسها الطالب خلال مدة التعليم.
كما وزفت ادارة الاكاديمية للحضور بشرى افتتاح الاكاديمية وبالتعاون مع الكلية الاكاديمية اونو مسار اللقب الاول B.A معترف به(في التربية والمجتمع) ولقب أول في القانون(משפטים) مع شهادة في الشريعة الاسلامية.
واخيرا نرفع اسمى آيات الشكر والتقدير لإدارة مسجد السلام وامام المسجد الشيخ سامي العرجان الذين احتضنوا هذا اللقاء وساهموا في ترغيب الناس للحضور، فنسأل الله ان يجازيهم عنا خير الجزاء.

?
?
?
?
?
?
?
?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة