إطلاق حملة تبرعات للبيت المهدوم بالطيبة

تاريخ النشر: 26/01/16 | 6:19

افتتح الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية ورئيس لجنة “الحريات”، الاثنين، حملة التبرعات التي تنظمها بلدية الطيبة، واللجنة الشعبية والنهضة الشبابية لإعادة بناء المنزل الذي هدمته جرافات الداخلية أمس الأحد، بمبلغ 50 ألف شيقل، وذلك خلال زيارة تضامنية إلى خيمة الاعتصام المقامة بجانب المنزل المهدوم التابع للسيد ابراهيم زبارقة.
ورافق الشيخ رائد صلاح في زيارته، رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة وعدد من أعضاء البلدية، بالإضافة إلى وفد من اللجنة الشعبية وحركة النهضة الشبابية.
وكانت بلدية الطيبة واللجنة الشعبية في الطيبة وحركة النهضة الشبابية، قد اعلنوا عن حملة تبرعات لإعادة بناء المنزل، الذي هدم أمس بعد غزو شرطي لمدينة الطيبة ومحيطها، حيث شهدت منطقة الهدم مواجهات بين الأهالي المحتجين وبين عناصر الشرطة والوحدات الخاصة.
واكد الشيخ رائد في كلمته بخيمة الاعتصام، أن واجب المرحلة يقتضي وقوف أبناء شعبنا صفا واحدا في مواجهة عربدة المؤسسة الإسرائيلية ومخططاتها للتضييق على أبناء الداخل الفلسطيني في أرضهم ومسكنهم.
وشدّد رئيس الحركة الإسلامية، أن تواجده في الخيمة والتضامن مع صاحب المنزل المهدوم هو واجب، لأنه تضامن مع الذات في مواجهة الحرب الإسرائيلية على أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني.
وبارك الشيخ رائد جهود بلدية الطيبة واللجنة الشعبية والنهضة الشبابية، وإطلاقهم مبادرة وحملة تبرعات لإعادة إعمار المنزل، وأعلن عن تبرعه باسم الحركة الإسلامية بمبلغ 50 ألف شيقل كفاتحة لهذه الحملة، مشيرا إلى أن الحركة ستتابع عن كثب الجهود المنصبة لإعادة الإعمار وتقدم كل ما يلزم.

2 (1)

3 (2)

4 (1)

5 (Medium)

6 (1)

7 (1)

8 (1)

9 (1)

تعليق واحد

  1. بيتنا من قبل بيتهم انهدم
    ومن بعد الهدم طلعونا
    حتى دفيئة بسيطة
    حرمونا
    لا شفنا تبرعات
    ولا عن حالنا
    سالونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة