تألق بساتين عرعرة بمشروع “البستان الأخضر”

تاريخ النشر: 26/01/16 | 16:02

فازت ثمان من بساتين وروضات عارة وعرعرة بلقب “بستان اخضر” ضمن المسابقة السنوية التي تقيمها وزارة المعارف بالتعاون مع وزارة البيئة. وكان حفل توزيع الشهادات قد اقيم الاربعاء قبل اسبوعين في رمات هنديف بحضور مندوبي الوزارتين ومفتشة البساتين السيدة سناء عبد الخالق والسيد مضر يونس رئيس المجلس المحلي الذي القى كلمة بهذا الموضوع امام الحضور وكذلك حضور المربيات الفائزات ومساعداتهن وقد قامت المربية بيهس مرعي بالقاء كلمة تضمنت قصة نجاح وسيرورة بساتين عرعره الخضراء
وقد فازت بساتين كل من المربيات :اسمهان مرزوق ، نرجس مرعي، ونادية كبها بلقب “بستان أخضر دائم” وذلك لمواظبتهن على الاشتراك والعمل في هذا المشروع واستيفاء شروطه في كل سنة.
اما بساتين المربيات فادية يونس ، نهى جزماوي ، هيام يونس، أمال مصاروة، وسماح يونس فقد فازت بلقب “بستان أخضر 2015” .ومن الجدير ذكره ان هذا اكبر عدد تفوز به سلطة محلية واحدة في لواء حيفا.
مشروع “بستان اخضر” هو ثمرة تعاون بين وزارة المعارف (التربية البيئية) ووزارة جودة البيئة يهدف الى: تطوير مبادئ احترام الغير لدى الاطفال واحترام الطبيعة والبيئة المحيطة به، تحسين ظروف البيئة والمناخ التربوي في الصف ، تخصيص مساحات خاصة في الصف والساحة لللعب والتصنيع من مواد طبيعية او مدورة (اعادة استعمال) واشراك الاهل في كل ذلك من اجل رفع مستوى الوعي وانماط السلوك في المجتمع بكل ما يخص البيئة وجودتها.
بهذه المناسبة يتقدم المجلس المحلي عاره- عرعره باحر التهاني للمربيات الفائزات داعيا جميع مربيات البساتين والروضات لاقتناص كل فرصة للتطور وخوض غمار تجارب تربوية جديدة وهو بدوره لن يتوانى عن الدعم والتشجيع.
وتتوجه ادارة المجلس بالشكر الجزيل لجميع الاهالي الذين ساهموا بنجاح هذه البساتين والذين لولاهم ما كان لهذه البساتين ان تكون بحلتها الخضراء الرائعة التي هي عليه الان.

1 (16)

1 (14)

1 (13)

1 (10)

1 (7)

1 (3)

1 (2)

1 (11)

1 (9)

1 (8)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة