• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    إجتماع جماهيري أولي ناجح لقائمة النهضة في اللد

    في خضمّ التحضيرات الانتخابية التي تنشغل بها جميع القوائم لخوض معركة الانتخابات المحلية القريبة في مدينة اللد نظّمت قائمة النهضة لقاءً أوليّاً مع الجمهور من أبناء اللد العرب في لقاءٍ جمعهم بنشطاء قائمة النهضة وكوادرها وذلك يوم الاثنين المنصرم في 12.8.13 وقد أقيم اللقاء في مقر التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد كما حضر الاجتماع جماهير غفيرة من أهالي اللد الكرام إضافةً إلى نشطاء القائمة.

    افتتح الاجتماع عريف الأمسية الأسير المحرر مخلص برغال سكرتير التجمع الوطني الديمقراطي في اللد والذي أكد على ضرورة توحد الجمهور العربي لمواجهة التحدّيات التي تعصف باللد في أيامنا هذه وعلى وجه الخصوص سياسة التمييز العنصري التي تستخدم ضد المواطنين العرب- أصحاب البلاد الأصليين- في شتى مجالات الحياة وبالذات في في كل ما يخص الأرض والمسكن كما جهاز التعليم. وتلا كلمة برغال كلمة المهندس عارف محارب المرشح الأول في قائمة النهضة ورحّب محارب في كلمته بالحضور وعرض أمامه تركيبة قائمة النهضة التي تتكون من من 4 قوائم قامت بالتوحّد في إطار قائمةٍ واحدةٍ يقف على رأسها المهندس عارف محارب رئيس قائمة الوحدة ويأتي بعده الناشط والمربي خليل أبو شحادة- مندوب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد ثانياً ويتبعه الشيخ يوسف الشرايعة –مندوب القائمة العربية الموحدة ثالثاً ثم يليه رابعاً في ترتيب القائمة الحاج أكرم ساق الله مندوب قائمة الفجر.

    وأعلن المهندس عارف محارب في كلمته أمام جمهور الحاضرين عن ترشحه للرئاسة كما شدّد على أهميّة معركة الرئاسة بالنسبة للسكان العرب في اللد ووضح الأبعاد المختلفة لهذه المسألة كما طرح أمام الحاضرين والحاضرات برنامج القائمة وأهدافها التي تطمح لتحقيقها بعد الانتخابات مشدّداً على وضع التعليم والمشاكل التي بواجهها هذا الجهاز عند العرب في اللد وضرورة العمل الفوري على إنماء وتطوير وضع العلم والتعليم في المدينة والتركيز عليه في العمل البلدي، كما كما تطرق إلى مواضيع ومسائل أخرى.

    وفي حديث مع المرشّح الثاني في قائمة النهضة خليل أبو شحادة- مندوب حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة اللد صرّح أبو شحادة: "أنا سعيد جداً بهذا اللقاء الذي جمع أهل البلد لخدمة مصلحة البلد، كنا متوقعين كل هذا الحضور وكل هذا التجاوب من المواطنين العرب لأننا نعرف أن أهل اللد هم أهل خير وعطاء وأنهم أشخاص وطنيين ويحبون هذا البلد. نحن نرى بأن قائمة النهضة تتقدم بخطوات سريعة جداً نحو تحقيق إنجاز كبير جداً وتاريخي في الانتخابات المحلية مما سيمكننا أن نخدم بلدنا وأهلنا بشكل أقوى وأفضل في البلدية".

    كما أضاف: "لا يزال باب المفاوضات مفتوحاً للقوائم العربية الأخرى للانضمام لقائمة النهضة، هناك مفاوضات جدية مع أحد الأحزاب الموجودة على الساحة للانضمام إلى القائمة لتشكيل جسماً أكبر لخوض معركة الانتخابات".

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.