لا تكوني غيورة ولا تسألي زوجك عن علاقاته السابقة

تاريخ النشر: 06/02/16 | 13:11

الضغوطات اليومية والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على الزوجين كفيلة بخلق اشكاليات في بعض الأحيان، لكن الأهم من ذلك معرفة كيفية التغلب على هذه المشاكل الصغيرة لكي يتم السيطرة عليها دون تدخل أي طرف خارجي والذي من شأنه أن يفاقم المشكلة ولا يحلها بالشكل الصحيح.

اليك عزيزتي الزوجة أهم النصائح لكي تعرفي كيفية التعامل مع زوجك:
1- عدم الحديث عن علاقات سابقة لزوجك:
عزيزتي الزوجة في اللحظة التي ارتبطت بها بشريك حياتك وطبعا عندما تكون الثقة متبادلة وموجودة بينكما عليك أن تنسي ماضي زوجك ومن المفروض أن لا يهمك من الأساس، لذلك لا تلحي عليه بالتحدث عن علاقات سابقة قد انتهت، كل واحد منا يمر بتجارب في حياته لكن في النهاية يختار الشيء الذي يناسبه، لذلك اهتمي بالحاضر والمستقبل ولا تكثري اسئلة عن الماضي.

2- لا تكثري اسئلة لا معنى لها:
الرجل وخاصة عندما يعود من العمل لا يحب الحديث كثيرا لانه يشعر بالارهاق بعد يوم مليء بالأعمال الشاقة، لذا لا تكثري من الأسئلة عليه كيف كان نهاره وماذا فعل وماذا لم يفعل، اجعليه يرتاح وبعدها اجلسا وتحدثا عن كل شيء.

3- لا تكوني غيورة عليه كثيرا:
الغيرة المبالغ بها في الحياة الزوجية قد تفسد الثقة المتبادلة بينكما، وقد تجعلكما تحلقان الى مكان غريب وبعيد، لذا يجب عليكما أن تكونا صريحين مع بعضكما البعض وتتحدثا بصراحة عن كل شيء.

4- لا تنشغلي عنه بسبب الأطفال:
انجاب الأطفال بالحياة الزوجية قد يؤثر على العلاقة كثيرا لكن كل مرأة ذكية تعرف كيفية التوفيق بين الأطفال والزوج ومنحه الإهتمام الذي يستحقه، لذا قسمي وقتك بالشكل الصحيح ولا تجعلي الضغوطات اليومية تؤثر على مدى حبك واهتمامك بزوجك.

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة