6 أقوال لا تقلها لزوجتك وإلا ستندم أشد الندم

تاريخ النشر: 23/01/16 | 13:55

كما أن الكلمة الجميلة تسحر المراة وتجعلها أسعد إنسان في العالم، فقد تكون جملة ما يقولها الرجل عن دون قصد سببا في حزنها، لهذا على الرجل أن يحذر جيدًا منها في حديثه مع المرأة.

لذا نقدم لك عزيزي الرجل 6 أقوال إياك وأن تقولها للمرأة، وإلا…!
صديقتك جميلة
عزيزي الرجل عليك أن تعلم أنه ليس من الحكمة أن تتغزل في صديقة زوجتك وجمالها، فهذا يثير جنونها لأنك قمت بمدح امرأة أخرى ويشعرها بعدم تقديرك وعدم إحترامك لها.

عليكِ التخلص من وزنك الزائد
إن قمت بالتفوه بهذه العبارة لزوجتك فقد تزيد عليها عبئا نفسيا كبيرًا نتيجة شعورها بالفشل في محاولاتها لإنقاص وزنها، لا تفسد عليها رغبتها ودوافعها لتحقيق رغبتها بأن تصبه أجمل وأكثر جاذبية.

إفعلي ما يحلو لكِ
عليك أن تعلم عزيزي الرجل أن هذه العبارة تقتل المرأة وتخيب أملها، خاصة إذا كانت تستشيرك في أي أمر من الأمور وكان هذا جوابك لها.

ليتني أعود شابا عازبا بدون زواج
هذه العبارة تجرح مشاعر زوجتك وتوصل لها رسالة بأنك نادم على الزواج منها فتزيد المشاكل والظنون فيما بينكما، وتبعد عن حياتكما السعادة.

أنا الرجل أنا حر وإنت امرأة
يحدث وأن تعاتب الزوجة زوجها على فعل ما، فيصرخ الرجل قائلا هذه العبارة لها، وهي خطأ فالرجولة ليست بالكلام فقط، فهي أفعال بالدرجة الأولى، وأما الشق الآخر أنا حر فهي في غير محلها على الإطلاق لأن ما سبق ذكره قلبها يعني أن الحرية حكرا على الرجل فقط وهو أمر غير صحيح وهذه المقولة لها أثر غير محمود في نفس المرأة يذكرها بما تعانيه من سلبيات مجتمعات ذكورية لازالت ترى أن للرجل الحق في كل شيء مقابل لا شيء لها.

نيال صديقي بزوجته
إياك وأن تنطق هذه العبارة لزوجتك فقد تندم أشد الندم، عليك أن تعلم عزيزي الرجل أن هذه العبارة تثير غيرة المرأة وإنفعالاتها، لانك تندب حظك معها وتمدح حظ صديقك وتُشعرها بانها أقل من زوجة صديقك.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة