أصالة نصري تغني بمهرجان بيت لحم

تاريخ النشر: 12/08/13 | 22:58

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري ثالث أيام عيد الفطر السعيد ضمن مهرجان برك سليمان الفلسطيني ، حفلا فنياً وطنياً مميزاً أضاءت من خلاله شموع المحبة والتواصل وذلك بقصر المؤتمرات بمدينة بيت لحم.

وقد وصلت أصالة نصري قبل يوم واحد إلى مدينة أريحا، ثم توجهت إلى مدينة بيت لحم حيث زارت ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، ووضعت إكليلا من الزهور على قبره ، كما التقت بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وقد زارت المطربة السورية أصالة نصري الأراضي الفلسطينية، في خطوة نادرة من نوعها بالنسبة للسوريين إذ أن ختم السلطات الإسرائيلية على جواز السفر سيحرمها الدخول إلى سوريا, حيث تعد أصالة أول فنانة سورية تدخل فلسطين منذ عام 1967 .

وشاركت أصالة، المقيمة في القاهرة، في الحفل الغنائي ببيت لحم في إطار مهرجان يهدف للترويج للسياحة بمدينة بيت لحم بالضفة الغربية، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الفطر.

ولم تخل جولة أصالة بالضفة الغربية من الحديث عن السياسة، حيث أكدت خلال مؤتمر صحفي عقدته في بيت لحم على دعمها للاحتجاجات المناهضة للرئيس السوري، بشار الأسد، كذلك مساندتها لمظاهرات الثلاثين من يونيو في مصر.

والمغنية السورية أثارت غضب الموالين للنظام السوري، بينما لاقت تأييدا ودعما من قبل معارضيه، الذين باتوا يسمونها "مطربة الثورة السورية"، وذلك بعد أن أعلنت للمرة الأولى في مايو 2011 عن دعمها للاحتجاجات المناهضة لحكم حزب البعث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة