مشاركة رجال أعمال من الوسط العربي بافطار بيت لحم

تاريخ النشر: 07/08/13 | 0:11

شارك وفد من الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، برئاسة السيد سامي شاهين في حفل أفطار احتفالي في قصر المؤتمرات، بيت لحم، ضمن مهرجان برك سليمان بالتعاون مع عدة وزارات فلسطينية من بينها وزارة السياحة والاثار ووزارة الثقافة ووزارة الاوقاف الاسلامية وبالتنسيق مع محافظة بيت لحم.

افتتح الافطار السيد جورج باسوس بكلمات ترحيبية أمام مئات من الحاضرين وتلاه السيد حسين الأعرج- رئيس الديوان للرئاسة الفلسطينية. بحيث شارك في الافطار لفيف من الشخصيات السياسية والدينية من مختلف الوزارات في السلطة الفلسطينية وعلى رأسهم:

دكتور بركات عوجان – وزير الثقافة في المملكة الاردنية الهاشمية، السيد حسين الأعرج- رئيس الديوان للرئاسة الفلسطينية، دكتور أنور أبو عيشة- وزير الثقافة الفلسطينية، رئيسة بلدية بيت لحم – أ. فيرا بايون ووزيرة السياحة الفلسطينية – السيدة رولى معايعة، جورج سلفيتي- المدير التنفيذي لشركة برك سليمان، الأب الأيكونوس عيسى الياس مصلح والعديد من الشخصيات البارزة من عالم الاعمال من بيت لحم والمنطقة.

عن مشاركة الغرفة التجارية والصناعية في الناصرة وضواحيها، أعرب السيد سامي شاهين عن سعادته ورغبته بالعمل والتعاون مع وزارة السياحة في السلطة الفلسطينية برئاسة السيدة رولى معايعة، لتنشيط السياحة والثقافة في الناصرة والمنطقة. كما وصرح السيد شاهين قائلا:" تم الاتفاق مع وزارة الثقافة في المملكة الاردنية، تنسيقا ً ووزارة السياحة برئاسة السيدة رولى معايعة، بتشكيل وفد مشترك لتوطيد العلاقات بين الناصرة وضواحيها، بيت لحم والاردن وتنشيط السياحة والثقافة في المناطق المذكورة. تأتي هذه الخطوة من ضمن سلسلة فعاليات ومشاريع قريبة تجمع بين الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها وجهات معنية من فلسطين والاردن.

كما وتم الاتفاق على تشكيل جسر تواصل يجمع ما بين نساء الاعمال والمبادرات من الداخل الفلسطيني وبيت لحم والمنطقة وذلك لدعم المشاريع الصغيرة والمبادرات الاقتصادية وتعزيز الكيان النسوي في الغرف التجارية والصناعية المختلفة.

يذكر بان الفنان الفلسطيني محمد عساف، نجم عرب أيدول، أحيا الاحتفال المكمل للافطار في مهرجان برك سليمان بحضور المئات من الحاضرين من بيت لحم وخارجها بأجواء حماسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة