مطالبة بعدم نقل مكان إجراء البجروت لطلاب جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 07/01/16 | 8:57

طالب النائب د. احمد الطيبي, رئيس العربية للتغيير- القائمة المشتركة, وزارة التربية والتعليم بتطبيق الخطة التي تقدم بها مجلس جسر الزرقاء المحلي والتي تقضي بعدم نقل مكان اجراء امتحانات البجروت الى خارج قرية جسر الزرقاء وتهدف الى التشديد على نزاهة تقديم امتحانات البجروت مدرسة جسر الزرقاء الثانوية .
يأتي هذا التوجه في اعقاب ادراج المدرسة الثانوية في جسر الزرقاء ضمن ” المدراس الحمراء ” نتيجة لعمليات الغش في امتحانات البجروت التي حصلت في العام الفائت, واصدار وزارة التربية والتعليم قرارها بنقل مكان اجراء امتحانات البجروت من ثانوية جسر الزرقاء الى الى قرية الفريديس .
وطالب الطيبي وزارة المعارف في توجهه بتبني الخطة التي اقترحتها بلدية جسر الزرقاء بالتعاون مع المدرسة الثانوية وتنفيذ بنودها, حيث تقدم مجلس محلي جسر الزرقاء بخطة تهدف الى المحافظة على طهارة اجراء امتحانات البجروت في المدرسة والتي تتضمن خطوات عملية ستعمل مدرسة جسر الزرقاء الثانوية ومجلس جسر الزرقاء المحلي على تنفيذها بهدف منع أي عمليات غش في الامتحانات القادمة, بالقابل الغاء قرار الوزارة بنقل مكان اجراء الامتحانات الى خارج القرية واجرائها كما كان سابقا .

al6ebe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة