خيمة مناهضة الحظر تقدم واجب العزاء برهط‎

تاريخ النشر: 05/01/16 | 20:48

قدم وفد من خيمة مناهضة حظر الحركة الإسلامية الشق الشمالي، امس الإثنين، واجب العزاء لعائلة ابو جعفر في رهط وذلك في أعقاب حادث حريق البيت الذي أودى بحياة 3 أطفال أشقاء هم (عدن وهدى وتوفيق) ابو جعفر، التي تتراوح أعمارهم بين سنتين و4 سنوات.
شارك في الوفد عدد من الناشطين من النقب على رأسهم الشيخ أسامة العقبي خطيب مسجد عمر بن الخطاب في حوره، والشيخ يوسف سلامة من رهط، والشيخ علي ابو قرن.
ورحبت الأسرة الثكلى بالوفد، حيث تحدث الشيخ رائد صلاح عن واجب الصبر واحتساب الأطفال الذين رحلوا عند الله سبحانه وتعالى.
وأضاف الشيخ رائد صلاح “أن لنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة عندما مات ابنه الوحيد ابراهيم، حيث صبر واحتسب صلى الله عليه وسلم وقال عند دفنه مقولته الشهيرة: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا إبراهيم لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون“.
وحث الشيخ ذوي الأطفال الثلاثة الذين قضوا في حادث حريق بيت أسرتهم على “التوكل على الله سبحانه وتعالى، معتبرًا أنهم طيور في الجنة بإذن الله”.
من جهته تحدث أحد أقارب الأطفال عن وقع الكارثة التي حلّت بهم، واعتبر أن الحادثة كانت بمثابة صاعقة ليس فقط على ذوي الأطفال وأقربائهم، ولكن علىكل سكان رهط والنقب والداخل الفلسطيني بأسره.
واستطرد بأن العائلة لا تقول الا ما يرضي الله سبحانه وتعالى، وهي صابرة محتسبة ان شاء الله.
وكانت مدينة رهط قد فجعت بخبر مقتل الأطفال الثلاثة ليلة السبت جراء اشتعال حريق في بيت اسرتهم بشكل مفاجئ، حيث لاتزال الأم ترقد في المستشفىبسبب الحروق التي أصيبت بها في الحادثة التي أودت بحياة أطفالها الثلاثة.

1

3

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة