إختتام مخيم الميلاد للفروسية في أريحا

تاريخ النشر: 03/01/16 | 8:30

إختتم مساء الخميس الماضي مخيم الميلاد الشتوي للفروسية في مركز الأراضي المقدسة في مدينة أريحا حيث حمل المخيم اسم ذكرى ميلاد النبي محمد وعيسى صلى الله وعليهم وسلم، بالتزام مع ذكرى انطلاق الثورة الفلسطينية الواحد و الخمسين. وضم هذا المخيم 43 فارساً و فارسة من مختلف الأعمار، شمل المخيم دورات مكثفة بالعناية بالخيول وإدارة الإسطبلات وتصميم مسالك والحواجز الخاصة بالخيول إضافة إلى تحكيم البطولات. بالإضافة إلى جولات خارجية على الخيول و رحلات إلى أماكن أثرية و تاريخية من معالم أريحا السياحية مثل قصر هشام بن عبد الملك الأموي و جبل قرنطل، بالإضافة إلى بعض المسابقات و النشاطات الترفيهية.

قام على إعداد المخيم و إنجاحه كل من المدرب احمد حواش و المدرب سيف حواش و المدرب حسين غروف. حيث يذكر إن عدد المشاركين الكبير في المخيم يدل على مدى اهتمام أبناء الشعب الفلسطيني بهذه الرياضة و ثقتهم بمدى الوعي الضروري لدى أبنائهم بهذا النوع من الرياضة و مدى المهنية العالية في إدارة فعاليات النادي.

اختتم المخيم بتوزيع الشهادات على المشاركين بحضور مدير المركز جمال حواش و مدير التربية و التعليم في المحافظة أ.محمد حواش و بحضور جميع أهالي الفرسان حيث عبر الدكتور جواد أبو طير ولي أمر احد الفرسان من خلال كلمة له شكر فيها إدارة المركز و إدارة المخيم من حسن أدائهم و نجاح فعالياتهم و إعجابه بمستوى الفرسان المتميز في ختام المخيم.
من محمد جواد – أريحا

kop (1)

kop (2)

kop (4)

kop (5)

kop (6)

kop (7)

kop (8)

kop (9)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة