إختتام دورة المرافعين الشرعيين بأم الفحم

تاريخ النشر: 30/12/15 | 18:33

احتفت نقابة المرافعين الشرعيين، امس في مطعم “البابور” بأم الفحم، باختتام دورة جديدة وافتتاح دورة اخرى من المرافعين الشرعيين، تحت رعاية فضيلة القاضي داوود زيني – رئيس محكمة الاستئناف الشرعية في البلاد، وفضيلة القاضي محمد ابو عبيد – قاضي المحكمة الشرعية في باقة الغربية، وفضيلة الشيخ الدكتور مشهور فواز – رئيس مجلس الافتاء الاسلامي في الداخل الفلسطيني، والشيخ هاشم عبد الرحمن – رئيس نقابة المرافعين الشرعيين.
وشارك في الحفل العشرات من المرافعين الشرعيين الذين انهوا دورة تأهيل المرافعين الشرعيين السادسة، من المحامين وطلبة الشريعة وغيرهم من الاكاديميين. بالإضافة الى فوج جديد من المتسجلين والمتسجلات للدورة السابعة للمرافعين الشرعيين والمرافعات الشرعيات.
واستهل الحفل، الذي تولى عرافته المرافع الشرعي كمال سليمان واشرفت على تنظيمه المرافعة الشرعية عرين طوقان – نائبة رئيس النقابة، بتلاوة من آيات الذكر الحكيم للمرافع الشرعي الشيخ عبد الحكيم سعيد.
وتخللت الحفل كلمات مباركة وتهنئة للخريجين والخريجات قدمها كل من اصحاب الفضيلة: الشيخ هاشم عبد الرحمن، والقاضي داوود زيني، والقاضي محمد ابو عبيد، والشيخ الدكتور مشهور فواز. كما تحدث الخريج المرافع الشرعي نبيل دوخي، وزميله المرافع الشرعي ابراهيم ابوصعلوك الذي القى قصيدة بالمناسبة.
واختتم الحفل، وسط اجواء من البهجة والحبور، بتوزيع شهادات التخرج على الفوج السادس للمرافعين الشرعيين الجدد، الين انهوا بنجاح هذه الدورة التي تؤهلهم قانونيا المرافعة امام المحاكم الشرعية في البلاد.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة