• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    افطار جماعي لاعضاء نقابة المعلمين في باقة الغربية

    نظمت نقابة المعلمين في الهستدروت إفطاراً جماعياً، مساء امس السبت، في قاعة النور في باقة الغربية، بمشاركة رئيس النقابة يوسي فرسمان ورئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ والقائم بأعماله جمال مجادلة، وعدد من أعضاء بلدية باقة الغربية ومسؤولة ملف التربية والتعليم، د. أسماء غنايم، بالإضافة الى عدد من المفتشين ورجالات التربية التعليم والمتقاعدين، الى جانب رؤساء فروع نقابة المعلمن في حيفا، اللد والرملة، بيتح تكفا وفرعي الشارون ونتانيا، وممثلو النقابة العرب في هذه الفروع.

    وألقى سكرتير عام نقابة المعلمين كلمة هنأ فيها مديري المدارس والمعلمين والعاملين في سلك التعليم بالشهر الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد، وبداية السنة الدراسية الجديدة.

    وتحدث في حفل الإفطار رئيس بلدية باقة المحامي مرسي أبو مخ، والذي أشاد بدور العاملين في حقل التربية والتعليم وبرسالتهم السامية التي يحملونها، كما وتطرّق الى انجازات بلدية باقة في مجال التربية والتعليم في المدينة.كما ألقى الشيخ بسام أبو مخ، إمام مسجد الصراط في باقة، موعظة قصيرة حول شهر الصيام وفضله. كما تخلل الحفل كلمات لكل من المفتش طارق أبو حجلة، مفتش لواء المركز، والأستاذ علي زيدان نائب السكرتير العام للنقابة، والأستاذ مدحت زحالقة المفتش في لواء حيفا.

    ثم تحدث رئيس فرع الخضيرة نفتالي كوهين، والأستاذ زياد مجادلة رئيس دائرة التخطيط والتنسيق في الهستدروت، وشكرا أعضاء النقابة على تلبية الدعوة، ووعدا بلقاءات تعزز التعاون بينهم، مؤكدين على إقامة مثل هذا الحفل السنوي الذي أصبح تقليداً يلتقي فيه أعضاء النقابة على مائدة واحدة، حيث يتم عبره تكريم أعضاء النقابة العرب منذ أكثر من عشر سنوات.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.