وحدة الشبيبة كفرقرع تحتفل بتخريج طلابها

تاريخ النشر: 24/12/15 | 15:16

أقامت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في كفرقرع مساء يوم أمس في مقر الوحدة بالقرية التعليمية كفرقرع حفلاً خاصاً على شرف تخريج طلابها وتحصيلهم لشهادة إنهاء 12 سنة تعليمية ضمن مشروع “هيلا” التعليمي.
وشارك في الاحتفال كل من رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة، ومدير الوحدة السيد عبد الرحمن مصالحة ومركزات الوحدة مرام عليان- مصالحة ورنا كناعنة، الموجه التعليمي رائف زحالقة، الموجه التربوي طلعت غنايم، مفتشة وحدات النهوض بأبناء الشبيبة بوزارة المعارف بلواء حيفا حنا لبدرمان، شارون طال المرشدة اللوائية، مديرات ومديري وحدات النهوض بابناء الشبيبة بالمنطقة، الطلاب الخرجين وأهاليهم.
رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة وخلال كلمته الترحيبية هنأ الطلاب الخريجين وعبر عن سعادته لتخرجهم وانفعاله لنجاحهم واعدا اياهم ان يستمر في تقديم الدعم والرعاية لوحدة النهوض بالشبيبة وشاكرا القائمين على الوحدة ومديرها عبد الرحمن مصالحة والمرشدين المرافقين وقال رئيس المجلس المحلي:” نجاحكم فخر كبير لنا ولمجلسنا واهل بلدنا جميعا، وهذا ثمرة المجهود الكبير الذي بذلتموه نتمنى لكم كل خير ونجاح في مشواركم المستقبلي”.
السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف اعرب عن فخره واعتزازه بالنجاح الكبير الذي حققته الوحدة رغم انها تعتبر حديثة العهد مؤكدا ان هذا النجاح انما تتويجا للجهود التي يقوم بها المجلس المحلي وطاقم الوحدة لخدمة طلاب الوحدة، كما وقدم تهانيه للطلاب الخريجين متمنيا لهم النجاح في مسيرة تعليمهم المستقبلية.
اما عبد الرحمن مصالحة فقد تحدثت بإسهاب عن مشروع وحدة النهوض بابناء الشبيبة كفرقرع وماذا اعطى للطلاب من دعم معنوي وتعليمي وشكر رئيس المجلس المحلي على تبنيه ورعايته الكبيرة والحميمة لطلاب الوحدة ومشاريعها، وقدم مصالحة شكره لكل من عمل على انجاح مشروع الوحدة فعالياتها وبرامجها.
وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات الابداعية للطلاب وعرض للفنانة علا اسحاق ليتوج الاحتفال بتوزيع شهادات التخرج للطلاب وسط فرحتهم وفرحة عائلاتهم.

1 (1)

1 (3)

1 (4)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (16)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (21)

1 (22)

1 (23)

1 (24)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

1 (30)

1 (31)

1 (33)

1 (34)

1 (35)

1 (36)

1 (37)

1 (39)

‫9 تعليقات

  1. استاذ رائف زحالقة منور الحفلة وبفضل جهودك ودعمك للشباب توصلنا الى ما نحن عليه اليوم
    وليس هناك كلمات توفيك حقك بالشكر
    فشكرا لك

  2. التهاني للخريج الجدد في هذه الدورة وأهيب بالقائمين على هذا المشروع القديم الجديد الأستمرار في الدعم المادي والمعنوي لمواصلة هذه المسيرة الطيبة من أجل أبنائنا ، تحياتي للجميع.

  3. الف مبروك لشباب والصبايا في وحده النهوض بابناء الشبيبه وعقبال شهاده الجامعه يا رب وتكون حياتكم مليئه بالحب والسعاده يا رب

  4. الف مبروك لشباب والصبايا في وحده النهوض بابناء الشبيبه وعقبال شهاده الجامعه يا رب وتكون حياتكم مليئه بالحب والسعاده يا رب واحلى يمامه وامير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة