علامات تدل على انهيار العلاقة بين الزوجين

تاريخ النشر: 30/12/15 | 0:36

نقدم لك عزيزتي الزوجة بعض المعلومات المهمة التي يمكنها أن تنفذ علاقتك الزوجية من الإنهيار وتساعدك على الإهتمام بشكل أكبر بنفسك وبحياتك مع زوجك.

وهناك علامات تؤكد على أن ال زواج في طريقه الى الإنهيار، وهي..
– تحول الخلافات الى نزاعات قاسية
عليكِ الإنتباه عزيزتي الزوجة أنّه عند تحول الخلافات بينك وبين زوجك الى نزاعات شديدة القسوة والعنف فلا تهملي هذا الأمر مثل الخلافات المالية فهي لا تتعلق فقط بالصرف والإدخار بل ترجع إلى وجود علاقة نفسية مع المال نفسه، فكثير من الأشخاص يرون المال على أنه المانح الأكبر للشعور بالأمان والحماية والسعادة.

– إستمرار الخلافات الزوجية
إذا إستمرت الخلافات والشعور بالغضب من الطرف الآخر، فهذا إنذار سيء عليكِ التعامل معه على الفور لأن هذه الخلافات تتسبب في فقدان الثقة بين الزوجين، كما وعليك الحرص على أن تكوني وتبقي صريحة مع زوجك.

– بث الرومانسية على العلاقة
إن وجدتِ عزيزتي الزوجة أن تصرفات زوجك بدأت تتغير وتتبدل ساعات نومه وبدأ بإلغاء الرومانسية على حياته الزوجية، عليك ببث الرومانسية على العلاقة، كالذهاب الى تناول العشاء خارج المنزل أو التخطيط لعطلة في مكان بعيد، لتنقذي علاقتك الزوجية من خطر الإنهيار.

– السخرية
إذا لاحظتِ أن السخرية تحدث بإستمرار من تصرفات الشريك أمام أصدقائه ومعارفه وأهله، وهنا تستطيعين الرد على زوجك وتحذيره من القيام بتلك التصرفات فيما بعد، وإلا سيكون ردك عكسي.

– مسؤولية الأموال
إذا كنتِ عزيزتي الزوجية تحملين زوجكِ مسؤولية الأموال فهذا أمر خاطئ لأن الرجل ليس مجرد مصرفاً للنقود أو شخص يجلب إليكِ الأموال فلو قلت النقود لا تلقي بكامل المسؤولية عليه فيجب أن تكون الشراكة بينكما في أوقات الضيق كما هي في أوقات الفرج.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة