إختتام مخيم "صيّف وكيّف" في وادي عارة

تاريخ النشر: 21/07/13 | 3:22

بأجواء احتفالية اختُتِم مخيم "صيف وكيف" الذي نُظِّم من قِبل وحدة الشبيبة والمَركز الجماهيري عارة عرعرة وذلك بدعم سخي ومتابعة مسانِدة مِن قِبل المجلس المحلي عرعرة، قسمَي المعارف والرفاه الاجتماعي.

اشترك في المخيم قرابة ال 600 مِن اولاد وبنات عارة وعرعرة من جيل الروضة حتى السادس، وذلك لمدة 10 أيام، شملت فعاليات تربوية وترفيهية منوَّعة، ايام رياضية، رحلات لمتنزهات ولبرك سباحة، رحلة في احضان الطبيعة، ايام رياضية والعديد مِن فعاليات الاثراء الغنية والمفيدة.

السيد جميل مرزوق، رئيس المجلس المحلي عرعرة، زار المخيم ووقف على التحضيرات والنشاطات وأعطى توجيهاته لتوفير اجواء سعيدة ومفيدة لكافة المشتركين، كما وزارا المخيم السيد محمد سيف، مدير قسم المعارف، والسيدة كريمة ملحم مديرة قسم الرفاه واطَّلعا على الأنشطة وقدَّما المشورة الحسنة والدعم المطلوب.

وقد اشاد القائمون على المخيم، سهى مرزوق وعماد ملحم وأميرة مرازقة بكل حفاوة وتقدير بطاقم مرشدات المخيم الباسلات العاملات في مجلس عرعرة المحلي في مجال الطفولة المبكرة وفي اقسام الرفاه والمعارف وغيرها، حيث قدَّمن كل غالي ونفيس ووفَّرن جُلّ قدراتهن مِن اجْل اسعاد كل واحد من ال 600 مشترِك. كما وظَّف طاقم مدرسة الظهرات الابتدائية مشكوراً جميع امكانيات المدرسة من اجل انجاح المخيم.

الفنان عوني شحبري وطاقمه المهني اتحفوا الحضور بفقراتهم الفنية الشيقة في اليوم الأخير من المخيم وبهذا اطفوا جوا لطيفا كخاتمة ممتعة للمخيم على أمل اللقاء في مخيمات ونشاطات جماهيرية أخرى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة