حضانة الوفا تضيء شجرة الميلاد بالرينة

تاريخ النشر: 16/12/15 | 6:40

ضمن البرامج الثقافيّة والترفيهيّة التي تقوم بها حضانة ألوفا في الرينة بين الحين والآخر، احتفلت في الأسبوع الماضي بمناسبة الأعياد المباركة بإضاءة شجرة الميلاد. حيث غصّت باحة الحضانة الواسعة على آخرها بجمهور غفير ضمّ العديد من الشّخصيّات الاجتماعيّة، برز من بينهم أطفال الحضانة بمرافقة ذويهم، جاءوا من الرينة وخارجها للاحتفاء بهذه المناسبة التي أتت بعد افتتاح الحضانة ببضعة أشهر، ما دعا صاحبتها المعلّمة وفا سكران بأن تقيم هذا الاحتفال الذي تحوّل إلى حدث ثقافيّ وفنيّ لافت.
افتتح الاحتفال الأب إلياس عودة، راعي طائفة اللآتين في الرينة بكلمة عبّر فيها عن سعادته الغامرة بهذا اللقاء الذي جمع الأحباء في هذه الحضانة بمناسبة مرور بضعة أشهر على افتتاحها لها، خاصة أنه جاء مع اقتراب حلول الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، متمنياً أن تكون سنة خير وبركة على شعبنا وعلى جميع شعوب العالم.
تولّت عرافة الحفل المربيّة دالية عيلوطي التي تحدّثت عن بهجة الأعياد وانعكاسها الايجابي على النّفس البشريّة بما يجعلها تشعر بالسّعادة والاطمئنان، وأضافت: “ما أجمل أن نردّد بهذه المناسبة”: (المجد لله في العلى وعلى الأرض السّلام وبالّناس المسرّة.)
تلتها الفنّانة الواعدة رنا برانسي بأناشيد ميلاديّة، أدهشت الجمهور بحضورها المتألّق وصوتها الشّجيّ، مضيفة للحفل بهجة على بهجة.
بعد ذلك شارك الجمهور بالغناء والرّقص على أنغام موسيقيّة تخص المناسبة. ثمّ على قرع أجراس بابا نويل وتوزيعه الهدايا على الحضور، تمّت إضاءة الشّجرة، قابلها الحضور بالتّصفيق ومواصلة الغناء والرّقص.
في نهاية الاحتفال، تقدّمت صاحبة الحضانة بالشّكر والمعايدة على كلّ من حضر وشارك بهذا الاحتفال، متمنية أنّ تعود الأعياد في السنة القادمة وقد عمّ السلام ربوع بلادنا والعالم.

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (14)

1 (16)

1 (20)

1 (21)

1 (23)

1 (24)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة