فعاليات قيّمة بروضة زهور الغد في أم الفحم

تاريخ النشر: 15/07/13 | 23:00

أقيم أول أمس الاحد فعاليات تربوية بيئية في روضة زهور الغد في أم الفحم بمشاركة وحدة البيئة المتمثلة بمركزة التثقيف البيئي السيدة هبه مناصرة والسيدة سهام جبارين من وحدة الامان على الطرق- بلدية ام الفحم بالإضافة لوحدة الفنون بالمركز الجماهري.

وقد شمل اليوم مشاركة الأمهات بالتثقيف البيئي وفعالية رمضانية بيئية والتي شملت صنع هلال رمضان من قطع خشبية مهملة,ومن ثم تزيينها وإضافة علاقات لها , ومن خلال هذه الفعاليات نطرح أفكار لإعادة استعمال العديد من المواد المهملة لخدمتنا واستعمالنا اليومي.

وقد أعربت مديرة الروضة السيدة جادة عرو عن سعادتها بهذه الفعاليات والتي تزيد من الوعي والتثقيف البيئي بالإضافة لمشاركة الأهل مع الأطفال ,سيما تزامن هذه الفعاليات مع تخرج قسم من الطلاب والذي زاد من فرحتهم في هذا اليوم.

وفي نهاية اليوم تم تكريم وشكر كل من وحدة البيئة المتمثلة بالسيدة هبه مناصرة والسيدة ناهد محاجنة سيف مديرة وحدة البيئة بالمثلث الشمالي, ووحدة الامان على الطرف المتمثلة بالسيد محمد ابو مسعود مدير الوحدة والسيدة سهام جبارين للمشاركة بهذا اليوم والذي يعتبر سلسلة من سلسلة الفعاليات التي تشارك فيها الوحدتين معاُ.

ومن جهتها اكد مديرة وحدة البيئة بالمثلث الشمالي ناهد محاجنة سيف على اهمية مثل هذه الفعاليات التي تعزز التواصل والانتماء ما بين الاهالي وأطفالهم بالإضافة الى تعزيز الانتماء البيئي ورفع الوعي لكيفية التعامل السليم مع البيئة من خلال اعادة تدوير واستخدام المواد لأهداف ايجابية وتربوية تخدم الفرد والمجتمع وتحافظ على البيئة مقدمة التهاني والتبريكات لعموم المحتفلين بالشهرالفضيل شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة