احتفال تربوي ثقافي في ثانوية معاوية

تاريخ النشر: 20/05/11 | 22:31

خيّمت اجواء احتفالية مميزة مساء يوم امس الجمعة على مدرسة معاوية الثانوية الشاملة وذلك بحضور الهيئة التدريسية ومعلمي المدرسة في احتفال تتويج الفعاليات التربوية والثقافية في المدرسة على مدار السنة الحالية.

يذكر ان الاحتفال الكبير الذي شهدته المدرسة جاء من خلال دعوة مدير المدرسة المربي علي اغبارية الذي حصل مؤخرا على لقب الماجستير الثالث وعلى ذلك تم تنظيم هذا الاحتفال في المدرسة وبحضور مربي الصفوف والطاقم والهيئة التدريسية.

كلمة الافتتاح كانت للمربي عاهد كناعنة ممثل لجنة المعلمين الذي شكر بدوره ادارة المدرسة ومديرها على الدور الفعال واكد ان هذا الاحتفال يأتي بعد سنة من العمل المتواصل من اجل خدمة الطلاب ورفع مستوى المدرسة عاليا كما ووجه الشكر لكافة من شارك في الاحتفال بالاضافة الى ادارة المدرسة ولمديرها المربي علي اغبارية.

مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية القى كلمة بمناسبة حصوله على لقب ماجستير ثالث مؤكدا ان هذه الشهادة حصل عليها بعد جهد كبير وذلك من اجل خدمة الطلاب والهيئة التدريسية وتقديم كل ما هو افضل ورفع مكانة المدرسة وطلابها والسهر من اجل قطف ثمار النجاح مؤكدا ان المدرسة حصلت على نتائج طيبة في كل ما يخص التحصيل العلمي مؤكدا ان هذا جاء بعد جهد من قبل الطاقم التدريسي الذي يعمل بصورة عنكبوتيه من اجل خدمة الطلاب كما واكد ان العلاقات الاجتماعية بين افراد الطاقم والهيئة التدريسية وادارة المدرسة اثمرت عن نتائج طيبة يفتخر ويحتذى بها.

كما ووجه الشكر لكافة معلمي المدرسة وعلى رأسهم لجنة المعلمين وطاقم التربية الاجتماعية بقيادة المربي محمود كيوان ومستشارة المدرسة بادرة عسلي وممثل لجنة المعلمين عاهد كناعنة كما ووجه الشكر لطلاب المدرسة الذين ابدوا رغبة في الدراسة واحترام الغير والتعاون من اجل رسم صورة تتلائم مع اسم القرية وتليق بالطاقم والهيئة التدريسية، حيث اختتمت الامسية بكلمات قصيرة لبعض المدرسين الذين اكدوا على روح التعاون والعمل بصورة جماعية والاستمرار في خدمة الطلاب وادارة المدرسة وفي النهاية قدم مدير المدرسة وجبة عشاء للطاقم التدريسي.

‫7 تعليقات

  1. كل الحترام لستاد بلال او لستاد عاهد او بتمنا لستاد بلال او الستاد عاهد الخير يا احلى معلمين بيل مودراسي او لستاد عالي اي سير معلم مليح ميش مدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة