إختتام مخيم "المحبة والصداقة" الصيفي بأم الفحم

تاريخ النشر: 12/07/13 | 13:33

في إطار فعالياته الصيفية، أقام المركز الجماهيري – أم الفحم مخيماً صيفياً للأطفال حافلاً بالفعاليات والرحلات الترفيهية لمناطق متعددة بالبلاد. حيث إستمرت فعاليات المخيم عشرة أيام كاملة تم خلالها تمرير عدد من الفعاليات الرياضية، الفنية والترفيهية. كما وإشتمل المخيم على ورشات لتعليم الشطرنج، عروض للفنان عمر خميس، عروض مسرحية للأطفال، عرض شائق للمهرج وفنون خفة اليد والخدع البصرية، عروض سيرك، عدا عن الرحلات الترفيهية لمدينة الملاهي (لونا بارك) وبرك السباحة في شفاييم. وقد توزعت فعاليات المخيم في منطقتين إثنتين، الأولى بالمركز الجماهيري للطلاب من أحياء الإغبارية والمحاجنة، والثانية في مدرسة الزهراء الإبتدائية لطلاب حي الجبارين والمحاميد.

ومن الجدير بالذكر أن المركز الجماهيري قام بتوزيع حقائب مجهزة بجميع أنواع القرطاسيات ولوازم المخيم من قبعات، بلايز، مداليات وألعاب مختلفة لإستعمالها في ورشات المخيم.

وفي حديث مع السيد نزار محاجنة – مركز المخيم قال: "بأن المخيم جاء ليخدم شريحة الطلاب من جيل إبتدائي وتوفير إطار ترفيهي يستوعبهم على مدار عشرة أيام من العطلة الصيفية وإثرائهم وقد بلغ عدد المشاركين في هذا المخيم 400 طالب وطالبة من جيل إبتدائي، حيث أقيم هذا المخيم بالتعاون مع مشروع "شميد" وقسم الرفاه التابع لبلدية أم الفحم، وقد نجح المخيم في توفير أوقات سعيدة، ممتعة ومفيدة للطلاب المشاركين بالمخيم، وذكر أن الفعاليات المتنوعة لاقت الثناء والإعجاب من الطلاب والأهالي على حد سواء".

كما وتقدم السيد نزار محاجنة بالشكر لنشطاء مجموعة القيادة الشابة التابعة للمركز الجماهيري اللذين كان لهم دور فعال في تنظيم وإنجاح المخيم.

وكان حفل الإختتام للمخيم بعروض شيقة للفنان الفحماوي نزار شايب والفنان رياض مصالحة الذين أتحفا المشاركين بعزفهم المتميز على الآلات الموسيقية المتنوعة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة