محاضرة للدكتور جميل محسن بالتكنولوجية عرعرة

تاريخ النشر: 02/12/15 | 19:00

ضمن مشروع الصحة والنظافة الذي تنظمه مدرسة عرعرة التكنولوجية في بداية كل شهر ، قام الدكتور جميل رفيق محسن من كفرقرع بزيارة المدرسة الثانوية التكنولوجية عرعرة التابعة لكلية سخنين وألقى،متطوعاً، محاضرة شيقة ومنوعة على مسامع طلابها ما يقارب الساعتين حول مواضيع صحية هامة تتصل مباشرة بعالم الشباب في الجيل المبكر.
كما تمحورت محاضرة الدكتور جميل حول :مقدمة عن جسم الانسان، أضرار الكحول وأهمية الإقلاع عنها،التعقيدات الناجمة عن التدخين كأمراض سرطان الرئة والجهاز الهضمي، المخاطر الناجمه عن الافراط بشرب مشروبات الطاقة،التغذية السليمة.وقد أبدى الطلاب تفاعلا ملموسا وكبيرا مع محاضرة الدكتور جميل، كما تمنوا زيارته مرارا لمدرستهم.
تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محسن هو طبيب متخصص بالأمراض الباطنية من قبل المركز الطبي رابين هشارون-بيلنسون وحالياً يختص بأمراض الجهاز الهضمي والكبد في مستشفى بيلنسون، كما أنه مرشد ومحاضر لطلاب الطب العام سنة خامسة وسادسة بجامعة تل أبيب في موضوع الأمراض الباطنية.
كما وأوضح الأستاذ سعد عسلي أن قدوم الدكتور محسن بدون مقابل لهو تبرع هائل لصالح هؤلاء الشباب خاصة وأن اختصاص الطبيب جميل محسن هو تماماً ما يحتاج الطلاب الإنكشاف إليه في ظل الاستعمال غير المسؤول لمشروبات الطاقة، التدخين (للسجائر أو الأرجيلة) و\أو التغذية الغير سليمة التي تهدد أبنائنا ومجتمعنا بشكل عام.
كما وأن الدكتور محسن شكر المدير وطاقم المعلمين على حسن استقبالهم له وأعرب عن استعداده ورغبته بالتطوع بلا مقابل لصالح هؤلاء الطلاب مستقبلاً.
وبهذا الصدد تقدم كلية سخنين وثانوية عرعرة التكنولوجية عظيم شكرها وبالغ امتناها للدكتور جميل محسن صنيعه ومجهوده وتبارك له عمله وتتمنى له دوام التقدم والنجاح والعطاء المستمر.

7

6

3

111

9

10

11

8

2

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام لك دكتور جميل ، ونعم الأخلاق الله ًيحماك يا رب العالمين ، وبميزان حسناتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة