أسيرات سجن الشارون برسالة شكر لمؤسسة يوسف الصديق

تاريخ النشر: 01/12/15 | 13:03

أبرقت الأسيرات الفلسطينيات المعتقلات في سجن الشارون رسالة شكر، على لسان عميدة الأسيرات لينا جربوني، الى مؤسسة يوسف الصديق على إدخال كميات من المواد الخام اللازمة لصناعة الأشغال اليدوية لهن يوم أمس.
وكانت المؤسسة قد قامت بإدخال تلك المواد عن طريق زيارة الأهالي يوم أمس الاثنين وهي ليست المرة الأولى التي تقوم المؤسسة بإدخال مستلزمات الأشغال اليدوية للأسيرات فقد تم إدخال كميات كبيرة في مرات سابقة حيث قامت الأسيرات بنسج هذه المواد الخام وصياغتها في أشغال يدوية في غاية الروعة تم عرضها في معارض سابقة في باقة الغربية وأم الفحم ورام الله.
من جهة أخرى ناشدت الأسيرات الفلسطينيات مؤسسة يوسف الصديق وجميع المؤسسات الحقوقية العمل على كشف وفضح سياسة مصلحة السجون العنصرية التي تتعامل مع الاسرى والاسيرات الفلسطينيات بسياسة التصعيد المستمر من أجل ضرب استقرار الاسرى داخل الأسر وعدم اعطائهم حقهم القانوني بالعيش بهدوء داخل السجن.
واعلنت الاسيرات بأن إدارة مصلحة السجون قد ابلغتهن بأنها بصدد نقل قسم منهن الى سجن الدامون والذي يعرف بصعوبة المعيشة فيه بسبب تردي الوضع الصحي للغرف التي لا تصلح للعيش حيث أكدت الاسيرات بأنهن سيبدأن باضراب مفتوح عن الطعام في حال قررت إدارة مصلحة السجون تنفيذ هذا الكلام.
بدوره أكد المحامي عز الدين جبارين مدير الوحدة القانونية في مؤسسة يوسف الصديق بأن المؤسسة سوف تتابع الأمر مع إدارة مصلحة السجون وفي حال عدم تجاوبها سوف يتم متابعة الأمر قضائيا.

1

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة