اضراب في ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 01/12/15 | 9:49

وفق قرار منظمة المعلمين تشهد المدرسة الثانوية عرعرة منذ صباح اليوم الثلاثاء اضرابا شاملا وذلك على اثر الاعتداء على احدى مربيات المدرسة، الحادث الذي احدث ضجة كبيرة واستنكار عارم في صفوف المربيات والمربيين والعاملين في المدرسة.
حيث عبر جمهور المربيين والمربيات عن استنكارهم الشديد مؤكدين الى ان هذا الاعتداء قد اخترق كل الحدود والخطوط الحمراء.
المربي خضر عقل مدير المدرسة عبر عن استنكاره وامتعاضه الشديد لحادث الاعتداء على المربية باسمه وباسم جميع المربيين والمربيات والعاملين في المدرسة وجمهور الطلاب مشيرا الى ان جميع المدرسة اهتزت وغضبت واستنكرت على هذا الحادث الغير اخلاقي الغير انساني الغير تربوي من هنا لن ولم نقبل ان يمر مثل هذا الاعتداء مر الكرام ومن يقم بمثل هذا العمل مكانه ليس في ثانوية عرعرة وقال المربي خضر عقل متحدثا لمراسلنا: نحن نستنكر بخط عريض وكبير ولن نتهاون مع مثل هذه الاعتداءات وليعلم الجميع واولهم اولياء امور الطلاب اي طالب يقوم بمثل هذه الاعمال لن يتقدم لامتحانات البجروت بتاتا.
من جانبها افادت مصادر مسؤولة في شرطة وادي عارة الى انها اعتقلت قاصر احد طلاب المدرسة وما زالت التحقيقات جارية بهذا الشأن.

وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: تواصل الشرطة منذ امس الاثنين مع استلامها الشكوى بأعمال التحقيق الحثيثة في كافة تفاصيل وملابسات هذه القضية التي مفادها شبهات الاعتداء مع تهشم نظارات احد المدرسين في احدى مدارس ثانوية عرعرة والتي يصل قدر ثمنها الى نحو 1200 شاقل وذلك خلال تقدم المدرس المشتكي لفض عراك بين مجموعة تلاميذ هناك نتيجة ضربة تلقاها من احد التلاميذ الضالعين بالشجار.
وبحيث لا يستشف من شكوى المدرس نفسه انه تم الاعتداء عليه خلال ذلك عمدا او عن سابق قصد وترصد.
هذا وتم نهار اليوم الثلاثاء التوصل الى التلميذ المشتبه القاصر وبحيث تم التحقيق معه مطولا وبالتالي مع الانتهاء تم اطلاق سراحه.
هذا ويشار الى ان مثل هذه القضايا التي تحتوي على شبهات اعتداء وعنف موجه ضد مدرس مربي نشأ وعلى وجه العموم هي تقف بأعلى سلم اولويات الشرطة ونحن لا نسمح بالاعتداء على اي مواطن فكم بالحري على مدرس مربي اجيال وراء اجيال من ابنائنا وبناتنا عماد مستقبلنا العام والخاص وكل قضية تعالج وفقا لملابساتها وتفاصيلها الخاصة كما ووفقا لكافة مقتضياتها ذات الصلة.

0

1

2

3

4

‫3 تعليقات

  1. الله لا ييوفق كل حدا بمد ايدو على معلمه يا ناس افهموا معلمه انثى لازم نحترمها الله اكبر شو هاذ وقاحه تخيلاو امكم

  2. للاسف
    والخطأ الاكبر احيانا مساندة الاهل للطالب دون فهم الحقيقة مما يشجع اعمال العنف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة