• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    تنظيم فعاليات للاطفال في العطلة الصيفية في اللد

    مع بداية الفرصة الصيفية وانتهاء دورة الامهات القياديات في اللد، قامت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في المدينة وبالتعاون مع مشروع "مدينة بلا عنف" باقامة سلسلة فعاليات لاطفال البلدة بهدف التسلية واللعب .

    وبادر سليمان طنوس، منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد، بالتنسيق لعدة لقاءات ومحاضرات لمجموعة امهات بهدف غرز القيم القيادية بداخل كل منهن. وخلال اللقاءات الاخيرة بادرت الامهات بالتنسيق لسلسة فعاليات لأطفال البلدة حيث تم عرض فيلم كرتوني للأطفال الصغار بهدف التسلية وقضاء الوقت في إطار توعوي وداعم وايضا دعوة الحكواتي طوني حداد لتقديم عرض الدمى العملاقة الذي من خلاله تطرق لأهمية القيم الأخلاقية، العنف، السرقة وكيفية التصرف بالعديد من الحالات التي يواجهها كل منهم بشكل يومي.

    وقد قامت مجموعة الشابات القياديات من مدرسة سانت جورج اللد اللاتي ما زلن في دورة مستمرة بالانضمام لمجموعة الامهات حيث جميعهن قمن بالتطوع لاقامة فعاليات يدوية لجميع الاطفال الحاضرين كالرسم والتلوين وتحضير إكسسوارات مختلفة.

    وقال سليمان طنوس:" اود شكر المحاضرة وموجهة المجموعات راوية الشنطي على العمل الرائع والتفاني الذي تقدمه لكل من المجموعات، ونحن نرى النتيجة الايجابية بالعمل التطوعي والمبادرة التي قامت بها مجموعة الأمهات القياديات. واشكر أيضا مركز مشروع مدينة بلا عنف بالاشتراك والتعاون التام لانجاح هذه الفعاليات واخص بالذكر حبيب حجاج، مركز شباب وفعاليات المجتمع العربي اللد. ونحن على امل بان نتمكن من الوصول الى كل فرد من افراد مجتمعنا بهدف التوعية والتغيير الايجابي في مجتمعنا ككل".

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.