الشرطة تقدم الإمتنان للقائد ساو بمناسبة التقاعد

تاريخ النشر: 29/11/15 | 13:54

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بياناً وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي: ” مؤخرا أعرب وزير الأمن الداخلي جلعاد أردان عن خالص الشكر والإمتنان للقائد بنسي ساو مفوض الشرطة العام بالإنابة لمساهمته طويلة الأمد في الشرطة الإسرائيلية وشرطة حرس الحدود. حيث وعلى مدى عقود قام ساو بأداء واشغال مجموعة متنوعة من الأدوار والمناصب الرئيسية وساهم إلى حد كبير في دعم أمن إسرائيل. كما وفي الأشهر الأخيرة، اشرف على قيادة الشرطة الإسرائيلية في الحرب التي لا هوادة فيها وجرت على نحو غير عادي ضد موجة الإرهاب. كما وانعكست سنوات عديدة من الخبرة والمهارات التي اداها ساو ليس فقط في الميادين المختلفة وتعامل الشرطة مع موجة الإرهاب التي تجتاحنا بالفتره الأخيرة الراهنة للأسف ، ولكن أيضا بمجلس الوزراء والحكومة . حيث أن ذكائه، جنبا إلى جنب مع قدرات القيادة التي أبداها مثيرة للإعجاب، وقادت الشرطة الاسرائيلية لتحقيق قدرا كبيرا من الانجازات وبالذات في الآونة الأخيرة، والى كل ذلك نيابة عن مواطني إسرائيل، تقدم الوزير اردان معبرا امامه عن فائق الاحترام والامتنان
هذا وللعلم ، القائم بأعمال مفوض الشرطة العام ، القائد بنسي ساو، كان قد أعلن قبل نحو شهر واحد لمفوض الشرطة العام المرتقب روني الشيخ ووزير الأمن الداخلي جلعاد اردان حول قراره بالبقاء في الخدمة بسلك الشرطة حتى نهاية هذا العام وذلك لمرافقة ولإدخال المفوض ” الشيخ ” المرتقب والمنتخب لإشغال منصبة الوشيك بشكل وافي ومنظم كما ورئيس منطقة ولواء تل أبيب المنتخب والمعين لاحقا ومن بعدها التقاعد من سلك الشرطة .
هذا واثنى قائد الشرطة القادم والمرتقب ” الشيخ ” لساو على التفاني والكفاءة المهنية والنبل الذي أبداه طوال فترة التداخل ، والاستعداد لتحمل عبء العمل لفترة إضافية في ضوء اصابة المفوض الجديد ، الاخيرة ، الكسر بقدمة ، واستعداده للبقاء حتى نهاية العام لاستكمال إضافي للتداخل بطريقة منظمة ومسؤولة متمنيا قائد الشرطة الشيخ لبنسي ساو النجاح في مساعيه المستقبلية.
كما واعرب بنسي ساو عن مدى امتنانه للشرف الذي مُنح إياه لخدمة مواطني دولة إسرائيل لمدة 38 عاما قضاها في مجموعة متنوعة من الأدوار والمناصب والتحديات.
معربا عن فخزه واعتزازه بآلالاف من الضباط وافراد الشرطة، وحرس الحدود والمتطوعين تحت قيادته طوال سنوات الخدمة متمنيا لمفوض الشرطة ” الشيخ ” والشرطة الإسرائيلية، وجميع ضباطها وافرادها مواصلة النجاح الباهر في اداء شتى مهامهم.

shor6hbukja3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة