القدس: عملية طعن وإصابة سيدة بجراح طفيفة

تاريخ النشر: 29/11/15 | 11:10

عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع يقجة، صباح اليوم الأحد، جاء فيه “تم تنفيذ عملية طعن معادية أخرى، صباح اليوم الأحد، على شارع شمغار في القدس، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة قام مشتبه على ما يبدو عربي الهوية بطعن سيدة بظهرها قرب محطة للحافلات هناك، وفر هاربا من المكان، ما أدى الى إصابة السيدة وعى ما يبدو بجراح طفيفة تمت إحالتها على أثرها للعلاج في المستشفى” كما جاء في البيان.

وأضافت السمري في بيانها “هذا، وتواصل الشرطة بأعمال البحث الواسعة وراء المشتبه المهاجم الهارب جنبا الى جنب الشروع بأعمال الفحص والمراجعة والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعدط وفقا لبيان الشرطة.

20151129110150c0a54b2004a743dca33c8338c443bf5f

وأضافت السمري في بيانها “لاحقا تبين أن السيدة الضحية هي أجنبيه الأصل، على ما يبدو فلبينية، في سنوات الثلاثينات من عمرها. جدير بالذكر أنه تم طعنها من الخلف بينما كانت تسير قرب محطة الباصات هناك لإتجاه سوبر ماركت مع هرب المهاجم لإتجاه ورشة بناء في الجوار من هناك وبالتالي مع إحاطة قوات معززة من الشرطة للمنطقة والتوصل لإعتقال مشتبه فلسطيني الهوية هناك والذي تفي أوصافه بمواصفات المهاجم التي وردت لدى الشرطة وبالتالي تمت إحالة المشتبه للتحقيقات الجارية في اليمار قسم المهام الخاصة في شرطة القدس” كما جاء في البيان.

1ede944800bbbfbc3dfacbe1045c595f

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة