فوز أبناء كفرقرع على النادي الرياضي طرعان

تاريخ النشر: 29/11/15 | 2:30

في مباراة غزيرة الأهداف ومستوى عال من الأداء فاز فريق اتحاد أبناء كفرقرع على فريق النادي الرياضي طرعان3-2   في المباراة التي أقيمت في الملعب البلدي عرعرة ضمن مباريات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب, حيث  ظهر  الفريقين بمستوى عال من الأداء تمتع من خلاله كل من حضر المباراة.
فريق كفرقرع كان الأفضل طيلة دقائق المباراة واستطاع أن يستغل فرص أكثر من الفريق المنافس طرعان ليحصد نقاط المباراة الثلاثة وليحقق فوزه الثاني على التوالي ليعزز مكانته في قمة اللائحة.
هذا وسجل أهداف كفرقرع اللاعب أكرم عسلي هدفين واللاعب علي فتحي بينما سجل هدفي طرعان اللاعب أحمد حجيرات واللاعب بركات وهب, حيث افتتحت المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح لاعب الفريق السابق المرحوم الحاج زكي محسن.
سمير يحيى رئيس إدارة الفريق أعرب عن تقديره وشكره لجميع اللاعبين على المستوى العالي من الأداء الذي قدموه في المباراة وقال :” نهدي هذا الفوز عن روح المرحوم الحاج زكي محسن لاعب الفريق سابقا وذلك على العطاء الكبير الذي قدمه للفريق على مدار سنين طويلة إذ أننا وقفنا دقيقة حداد عن روح المرحوم فى بداية المباراة وإذ نؤكد هنا أن ذكرى جميع لاعبي الفريق وكل من عمل وساهم في مسيرة الفريق وكرة القدم والرياضة ستبقى في ذاكرتنا إلى الأبد”.
أكرم عسلي لاعب فريق كفرقرع أعرب عن سعادته وفرحته الكبيرة من تحقيق الفوز مقدم الشكر والتقدير لجميع لاعبي الفريق وقال: ” قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا حصد نقاط المباراة الثلاثة لنعزز مكانتنا بالقمة “.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

15

16

17

18

20

21

22

23

24

1

2

3

4

5

6

7

8

10

11

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

‫8 تعليقات

  1. قلنالكم يا مشجعين شوية صبر بعد لعبة يافة الناصرة ،، حسن مصالحة مدرب ممتاز واحسن مدرب موجود بالمنطقة وشوية شوي عممنشوف الثمار

  2. الف مبروك والا الا مام مبروكككك .. ان شاء الله جميع المباريات الفوز

  3. ميش عارف ليش مكيفين صبر وميش صبر هاظ الفريق بالدرجة الثانية بلعب فيو ٧ لعيبة تعزيز من برا كفر قرع شو بتتهبلوا قاعدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة