اختتام الأسبوع الأول من المخيم الصيفي في مؤسسة سلام النقب

تاريخ النشر: 07/07/13 | 3:28

سادت الأجواء الاحتفالية الفرحة مؤسسة سلام النقب طيلة الأسبوع الماضي. وقد تميز المخيم هذه السنة بغنى فقراته وتنوعها مما ضاعف من فرحة النزلاء وغبطتهم. ففي اليوم الأول بنيت عريشة ظل هائلة وفرت الظل لساحات المؤسسة الواسعة كما وقام النزلاء والطاقم بتحضير لوحات وأشكال جميلة مختلفة توشحت بها ساحات المؤسسة الجميلة، وفي اليوم الثاني استمتع النزلاء بالسباحة والانزلاق على الألعاب المنتفخة التي جلبت خصيصا إلى باحات المؤسسة لإسعاد النزلاء ورسم الفرحة على وجوههم البريئة.

كذلك خرج النزلاء إلى رحلات خارجية كان منها رحلة إلى متحف الطيران، وقد أثارت الطائرات الجاثمة والمتنوعة استطلاع النزلاء وقاموا بركوب قسما منها بفرحة كبيرة.

مدير المؤسسة الأستاذ إبراهيم أبو جابر أعرب عن جزيل شكره وامتنانه للطاقم الذي لا يوفر جهداً من أجل النزلاء وخدمتهم. أما السيد محمود عثامنه صاحب ومؤسس مؤسسات سلام فقد صرح عن بالغ تقديره للخدمات التي تقدم للنزلاء في سلام النقب واعداً بالمزيد من التقدم والرفاهية للنزلاء وذويهم.

تعليق واحد

  1. الله يعطيكم العافيه والصحه لكل الطاقم الي لولا ما بتنرسم على وجوه الأولاد الضحكة شو يا امينه لو بس وجهك مبين الله يفرحك وبمناسبه رمضان كل سنه وانتي سالمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة