محاضرة لنبذ العنف ضد النساء بإبتدائية مشيرفة

تاريخ النشر: 27/11/15 | 21:54

بتوجيه من ادارة مدرسة مشيرفة الابتدائية وبتنفيذ من قبل مستشارة المدرسة المربية رنين مقالده ومركزة التربية الاجتماعية المربية أوصاف جبارين وفي إطار العمل العمل المشترك بين أمهات الطلاب والمدرسه وبمناسبة اليوم العالمي   لمناهضة العنف ضد النساء نظمت فعاليات ومحاضرات وورشات عمل للوقوف على معاناة النساء من مختلف ضروب العنف, وإثارة الحوار حول قضية العنف ضد النساء.
حيث القت المستشاره التربوية رنين مقالدة محاضرة شاملة لنشر التوعية حول ظاهرة العنف ضد المرأة بكافة أشكاله وإعطاء الفرص للنساء في التعلم والعمل وتخلل المحاضرة نقاش عن التربية الاسريه وضرورتها في تنشئة الطالب.
كما قامت المربية أوصاف جبارين بإلقاء قصيده عن المرأه تلتها أم الشافعي بإلقاء مقولات رائعه عن دور الام في الاسرة وتربية الابناء.
وفي ختام الفعاليات وورشات العمل تحدث مدير المدرسة المربي عبدالسلام صعابنة مثمناً دور الامهات ومؤكداً على ضرورة التعاون بين المدرسة وأمهات الطلاب حيث أن المرأة تشكل نصف المجتمع ولها دور أساسي في تربية الابناء.
ويشار أن هناك ورشة عمل منذ العام المنصرم يشاركن بها 10 امهات بشكل أسبوعي وثابت بارشاد مستشارة المدرسة ،والامهات والمشاركات هن:شمسه احمد اغباريه ،فاتنه محمد جبارين ،سهام احمد اغباريه ،ردينه جبارين ،لولو اغباريه ،اميمه اغباريه ،حنان جبارين ،ساميه جبارين ،عائشه جبارين وفاتنه جبارين(ام يحيى).

18

15

14

13

1

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

9

SAMSUNG CSC

SAMSUNG CSC

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة