مرسي أبو مخ رئيساً لبلدية باقة للمرة الثانية

تاريخ النشر: 25/11/15 | 0:28

افرزت الجولة الثانية لانتخابات رئاسة بلدية باقة الغرببة عن فوز المحامي مرسي ابو مخ بفارق مئات الاصوات، على منافسه رجل الاعمال جلال ابو حسين.هذا ويتواجد عدد كبير من سكان باقة في المقر الانتخابي للمحامي مرسي ابو مخ الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذا الفوز، وهنالك تجري احتفالات واسعة تعبيرا عن الفرحة. وقد حصل رئيس البلدية الحالي والفائز في الجولة الثانية المحامي مرسي ابو مخ على 6437 صوتا اما المرشح جلال ابو حسين فقد حصل على 6019 صوتا .

2463

هذا وقد تم خلال الاحتفالات استقبال المحامي مرسي ابو مخ الذي قال:” نشكر كل من دعم مسيرتنا الانتخابية، وكل من بذل جهدا حتى نكمل مسيرة عملنا داخل بلدية باقة ولنواصل مسيرة البناء والعمران كما عودناكم طوال السنوات السابقة التي انتخبت فيها رئيسا للبلدية. هذا قرار الناخب في باقة، الذي يدل على الثقة العالية التي منحوني اياها، واعد الجميع انني ساكون عند حسن ظن الجميع ان شاء الله، وساكون اذان صاغية لكل توجهاتكم”.
وأغلقت صناديق الاقتراع أمام أصحاب حق الاقتراع في مدينة باقة الغربية ، والتي تجري ضمن الجولة الثانية، حيث يتنافس فيها كل من المحامي مرسي أبو مخ ورجل الأعمال جلال أبو حسين. وتواجد قبل ساعة من اغلاق صناديق الاقتراع، عدد كبير من الناخبين الذين يقفون في الطوابير الانتخابية، علما أن قوات كبيرة من الشرطة تشدد على مراقبة الصناديق وخاصة في الساعة الاخيرة كي يتم الحفاظ على النظام والهدوء التام. يشار الى ان باقة الغربية تشهد أجواء منافسة شديدة بين الطرفين، والانتخابات تسير بصورة هادئة وحضارية ودون أية عقبات.

bakaan

bakaan20

bakaanm

‫2 تعليقات

  1. مبروك لسيد مرسي ابو مخ وحظآ افر لسيد جلال ابو حسين وكلنا امل ان تنظر بنفس المنظار لجميع اهل بلدك ساءلين الولى عز وجل ان يوفقكم لخدمة اهل باقه والمنطقه لما يرضي الله والناس وبالتوفيق انشاء الله

  2. الف الف الف مبروك السيد مرسي ابو خالد بفوزك في الانتخابات دمت لباقة واهل باقة كل باقات الورود مقدمة لك يا ابو خالد قدما والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة