فوز المحامي محمد وتد برئاسة مجلس جت

تاريخ النشر: 24/11/15 | 23:51

اسفرت الجولة الثانية لانتخابات رئاسة مجلس محلي بلدة جت عن فوز المحامي محمد وتد بفارق عشرات الاصوات، على منافسه رئيس المجلس الحالي خالد غزة .هذا ويتواجد عدد كبير من سكان بلدة جت في المقر الانتخابي للمحامي محمد وتد الذين اعربوا عن فرحتهم الكبيرة لهذا الفوز، وهنالك تجري احتفالات واسعة تعبيرا عن الفرحة.

alresjat12

وكانت قد أغلقت في تمام الساعة 22:00 من مساء الثلاثاء، صناديق الاقتراع، في بلدة جت التي تشهد جولة انتخابية ثانية بين مرشحي الرئاسة خالد غرة ومحمد وتد، علما أن أجواء ديمقراطية تسود البلدة. وكان أفاد مراسل موقع بقجة أن نسبة التصويت وصلت الى 82% في معظم صناديق الإقتراع. وأشار مأمور الانتخابات بن سيمون الى أن عملية التصويت تسير كالمعتاد دون أي خلل او أي تطورات قبل إغلاق صناديق الاقتراع بساعة”. ولفت إلى أن “نسبة التصويت وصلت الى71% بالمعدل الاجمالي في جميع صناديق الاقتراع عند الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء”. ويفيد مراسلنا أن بلدة جت تعيش اجواء انتخابية رائعة من خلال الحركة الانتخابية النشطة حيث تشهد مختلف الشوارع والاحياء الرئيسية ازدحامات مرورية وحضور كبير للمواطنين.

jatrasa02

هذا وعبر المحامي محمد وتد الرئيس الجديد المنتخب لمجلس محلي جت عن فرحته وسعادته العارمة لهذا الفوز مقدما الشكر والتقدير لكل حلفائه وانصاره واعدا اياهم وأهالي جت جميعا ان بنفذ وما وعد من خلال العمل بالعدالة والمساواة والشفافية في جميع المجلات والميادين وقال: “وعدنا بالمساواة والشفافية والعدل ونحن لها لقد وعدنا بالعمل بشفافية تامة وسنعمل كذلك و,نحن طالبنا التغيير وسنقود التغير ببلدة جت لنحقق التطور والازدهار في مختلف الميادين والمجلات”.

jatrasa03

jatrasa04

jatrasa05

jatrasa06

unnamed

alresjat

alresjat1

jatrasa01

alresjat14

صور من مقر الفائز المحامي محمد وتد

0

3

4

9

jatan (7)

12

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة