زفاف أسطورى لـ”كيم كاردشيان الصينية”

تاريخ النشر: 28/11/15 | 4:10

فى حفل أسطورى خيالى معلق فى السماء .. زفت الممثلة والمغنية الصينية العالمية يانج يينج الملقبة باسم أنجليلا بيبي والمعروفة فى الصحف العالمية بـ كيم كاردشيان الصين ،إلى الممثل المسرحى الصينى هوانج شياو مينج فى قاعة CenterShangha- المصممة بتقنية ثلاثية الأبعاد وفى أكبر ناطحة سحاب والأكثر شهرة فى المدينة والتى يبلغ ارتفاعها أكثر من 100 متر, إضافة إلى الشاشات العملاقة التى وزعت فى أنحاء المبنى لنقل مجريات الحدث الفريد بشكل مباشر، الذى حضره ألفا مدعو من أفراد العائلتين وأبرز الشخصيات فى آسيا.
وحظى كافة المدعوين بهدايا قدمت لهم خلال الحفل وصلت كلفتها قرابة المليون جنيه إسترلينى وهى عبارة عن أجدد إصدارات الهاتف المحمول وغيره من الهدايا الثمينة.
وقد عقد الثنائى قرانهما الرسمى فى العاصمة الفرنسية باريس منذ خمسة أشهر ثم قررا إقامة حفل الزفاف الكبير فى بلدهما الصين والذى أقيم منذ أيام فى شنغهاي.
فستان العروس
ارتدت العروس الشابة يانج فستان هوت كوتور صممته دار أزياء كريستيان ديور العالمية خصيصا لها والذى استغرق تصميمه خمسة أشهر واستخدم أرقى أنواع الأقمشة, ويتألف من 7 طبقات من التول بلغ طول قماشها حوالى 50 متراً وأحيطت بـ 35 متراً من الحرير العاجى والأورجنزا.
كما تميز الثوب بذيل بلغ طوله ثلاثة أمتار, أما أكمامه فقد صنعت من قماش الأورجنزا الرقيق وزينت بباقات صغيرة جداً من الورود حيكت من الدانتيل شانتيي، حيث تم قص كل باقة ثم خياطتها من جديد على القماش.
أما الطرحة فمن الشيفون وطويلة جدا وارتدت العروس على رأسها تاجا من الألماس ورفعت شعرها إلى أعلى ووضعت مكياجا رقيقا جدا, وأمسكت بيدها بوكيها من الورود باللون الأبيض وبه فروع خضراء.\
خاتم الزواج
أما خاتم الزواج فكان مرصعاً بـ6 قراريط من الألماس من الماركة العالمية شوميه ويقدر ثمنه بمليون جنيه إسترليني, كما كان من أبرز مميزات الحفل تورتة الزفاف التى بلغ ارتفاعها 10 أقدام بتصميم الكاروسيل بشكل دائرى التى صممت من الذهب وتألفت من الكريما وتميزت بديكور عصرى جداً علماً بأن العمل عليها وبدأ منذ شهر, وقد استُخدم أكثر من 200نوع من الزهور لتزيين مكانالزفاف.
ويتردد أن هذا الحفل تكلف ضعفى المبلغ الذى تكلفه حفل زفاف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان على مغنى الراب العالمى كينى ويست والذى عقد فى فلورنسا – إيطاليا العام الماضي.
وقد توجه الثنائى إلى باريس حيث قاما باختبارات خاصة بحفل الزفاف والتقاط صور الزفاف الرسمية، وارتدت النجمة الشابة يانج حينذاك فستانا من إحدى مجموعات الهوت كوتور الموقعة من مصمم الأزياء اللبنانى العالمى إيلى صعب و نظمت جلسة تصوير خاصة على بعد أمتار قليلة من برج إيفل وطيور الحب ترفرف حولهما.
ويذكر أن يانج هى ممثلة ومغنية وعارضة أزياء بدأت فى عروض الأزياء وهى بعمر الـ 14 ومذيعة مشهورة ببلدها، وتعد واحدة من بين 26 سيدة يصنّفن على أنهن نجوم آسيا الصاعدات، ويصل دخلها فى العام الواحد إلى 4 ملايين جنيه إسترليني.
وتجدر الإشارة إلى أن السنوات الأخيرة شهدت الكثير من حفلات الزفاف الفارهة ومنها تلك التى أقامها الأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون فى العام 2011 فى لندن والتى بلغت تكلفتها نحو 34 مليون دولار وحفل زواج كيم كاردشيان والنجم كينى ويست الذى تخطت تكلفته الـ12 مليون دولار.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة