مهرجان رياضي قطري لجمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع

تاريخ النشر: 16/05/11 | 9:57

نظمت جمعية الشفاعة والرحمة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في كفرقرع صباح اليوم الاثنين مهرجانها الرياضي القطري السادس لذوي القدرات المحدودة بحضور ادارة الجمعية واعضائها وذوي الاحتياجات الخاصة واهاليهم وادارة المجلس المحلي في كفرقرع وبمشاركة العديد من المؤسسات والمدارس في البلاد وذلك في قاعة الرضوان للأفراح في كفرقرع.

وقد تخلل المهرجان فقرات تربوية وترفيهية متنوعة ومسابقات رياضية مختلفة, كما وشاركت كشافة مدرسة ابن سينا الاعدادية بعرض كشفي مميز وجوقة مدرسة المستقبل الابتدائية بعرض وصلات موسيقية جميلة ومدرسة الامل الفحماوية بعروض رياضية لولبية ممتعة.

هذا وقد اختتم المهرجان بتوزيع شهادات التقدير والكؤوس على المشاركين تقديراً لهم على مشاركتهم الفعالة ، وتقديم دروع تكريمية لرئيس المجلس المحلي وللذين تبرعوا وساهموا بانجاح المهرجان.

‫8 تعليقات

  1. الله يوفقكم ان شاء الله والى الامام مشروع حلو كثير يا ريت لو تكون الدعوة عامة

  2. الله يعطيكوا عالعمل الدؤوب من اجل ذوي الاحتياجات الخاصة في البلد بس انا عندي سؤال بتمنى تجاوبوني عليه بس بكل صراحة:
    شو العلاقة بين عمل رئيس الجمعية بالجمعية وعمله بالمجلس ؟؟ ام انه دوام واحد هون وهناك؟؟
    على كل بستاهل كل خير ععمله

  3. المزبوط كل شي حلو..انبسطوا الجماعة كثير لكن استغربت من الهدايا للمنظمين…. ليس فقط في المهرجان هنا رايت ذلك … لكن في كثير من الفعاليات نرى المنظمين يعطون لانفسهم شهادات تقدير ودروع وساعات كما هنا!!!
    الكل بيعطي بعضه!!! شو السيرة؟؟؟
    عنجد الاشي روعة…انه الواحد بعمله بوخد هدايا تكريم من حاله او بسلم هدية المتبرع وبوخد قبالها هدية اله تكريم عتنظيمه للحفلة او الفعالية!!!

  4. بشكر كثير المنظمين والادارة على الفعاليات الحلوة وخاصة ادارة الشفاعة واللحمة على مجهودهم الكبير ..الله يعطيكوا العافية دائما انتو سباقين بعمل الخير

  5. باسمى وباسم جميع اعضاءالجمعيه اشكر كل من ساهم ودعم المهرجان . اود ان اوضح للجميع بان العمل مميز ويستحق التقدير . عمل علي ابو عطا وطاقم الجمعيه يعملوا تطوع طيلة ايام السنه . يوجد تعاون مستمر مع قسم الشؤن وادارة المجلس مشكورين وكل الاحترام للجميع .

  6. الف تحية مكللة بينابيع الاخلاص والمودة الى السيد علي ابو عطا على ما قدمة لذوي الاحتياجات الخاصة الفرحة مرسومة على وجوههم وعيناهم تلمع ببريق يشعرك بحنان يدخلك الى قلوبهم جزاك الله كل خير لجعل هؤلاء الاشخاص يشعرون بوجودهم بين هذا الكون وانا اقدم كل التحيات الى من ساهم وشارك لانجاح هذا المهرجان والف تحية وشهادة اعتز بها الى الغالية ام عادل على كلمتها التي وصفت ما يشعر بة كل من شارك سلمت اناملك وافكارك المميزة يا غالية

  7. ابو طيارة الف تحية لك اتمنى ان تفهم قصدي مش مهم العمل الذي يقوم به المهم انك تعلم واجب عليك وعلي وعلى اي شخص ان يشعر ولو لمرة واحدة ما يمر على هؤلاء الاشخاص والسيد علي يحاول التقرب من شعبة الذي يضم يديه الى ايديهم لجعلهم عنصر اساسي لهذة الحياة اذا كان في الجمعية او في المجلس المحلي فهذا عمل يستحق عليه وسام يلمع في كفر قرع لنجاح هذا المهرجان و شكر خاص الى جوقة المستقبل بادارة الاستاذ هشام عنجد اشي رائع جدأجدأ جدأ والكشافة مميز جدأ جدأ جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة