وفد من بلدية أم الفحم بزيارة لخيمة الإعتصام

تاريخ النشر: 23/11/15 | 16:15

قام ظهر أمس الأحد وفد كبير من موظفي بلدية أم الفحم وعلى رأسهم رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان بزيارة خيمة الاعتصام، التي تقيمها لجنة المتابعة للجماهير العربية تضامنا مع الحركة الاسلامية بعد القرار بحظرها ، وحظر 17 مؤسسة تعمل تحت اسمها.
وقد قام الشيخ خالد حمدان بالقاء كلمة امام الحاضرين مؤكدا دعم اهالي ام الفحم للحركة الاسلامية من اجل اعادة نشاطها كما اكد على اهمية الحشد الجماهيري لهذا الموضوع لاهميته مؤكدا على ان الموضوع خرج من نطاق قضية الحركة الاسلامية واصبح موضوعا مهما لكل مجتمعنا في الداخل الفلسطيني.
من جهته شكر الشيخ رائد صلاح جميع المشاركين بالوفد وعلى رأسهم الشيخ خالد حمدان مثنيا على كلمة الشيخ خالد وعلى اهمية الحشد الجماهيري لانجاح القضية ،حيث عرض بعض الافكار التي يجب ان تحدث وعلى المجموعات التي ينتظر منها لزيارة خيمة الاعتصام والتظاهر ، مؤكدا على ان القضية ليست قضية الحركة الاسلامية وحدها بل هي قضية جميع الاحزاب والتيارات الفاعلة على الشارع الفلسطيني.

1

3

4

5

6

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

19

20151122_141941_HDR

20151122_142158_HDR

20151122_142216_HDR

20151122_142613_HDR

‫8 تعليقات

  1. سؤال موجه الى الشيخ رائد صلاح وإلى أعضاء الحركه الاسلاميه في البلاد. وأرجو الاجابه عليه من غير تقيه ومن غير مراوغه…….. هل الحركه الاسلاميه هي امتداد لحركه الإخوان المسلمين ،وتحمل فكر الشيخ حسن البنا والشيخ سيد قطب ؟ ولكم بيعه للمرشد العام للإخوان المسلمين.؟

  2. اخي ابو راشد هذا السوال يجيب عن نفسه وهذا واضح من مواقفهم السياسيه الغير معلنه من مصر وسوريا

  3. الى الأخت أم محمد إذا كان السؤال الآن ليس وقته متا يكون وقته ،أليس الاحرى أن يعلم العوام التي تتبع هذا الحزب أن يعلموا حقيقه الحركه الإسلامية أنها حركه الإخوان المسلمين في البلاد ولهم البيعه للمرشد العام. وأن الحركه الشماليه والجنوبيه هي حركه واحده (الإخوان المسلمين) ،وإن هذا الإنقسام ما هو إلا شكليات حتى يكسبوا كل أطياف الشعب (المواطن) ،فالذي يريد الكنيست يجد له مكان والذي لا يريد الكنيست يجد له مكان ،وبالنهايه قد يكونو جمعو كل أطياف الشعب. تجد أن الأخوان المسلمين في جميع الدول تتخذ نفس الأسلوب ،مثلا بالأردن تجد الإخوان المسلمين لهم قسمين جناح الحماءم ، يدخل الإنتخابات البرلمانيه ،وجناح الصقور لا يريد الخوض في الانتخابات. هذا هو طبع الإخوان المسلمين في العالم حتى يستطيعون السيطره على الشعوب والكرسي وجمع أموال الزكاه والصدقات (والتي تقدر في هذه الدولة ما يقارب المليار شيكل) والسيطرة على الجمعيات الخيرية. أليس بالأحرى أن تعي الشعوب حقيقه وفكر الإخوان المسلمين.

  4. الى الاخ ابوراشد كلامك وتحليلك صحيح 100% هم من الاخوان المسلمين وهم لا ينكرون هذا
    طرحهم هو الاسلام السلفي وهو الشيء الذي سيرجعنا او بالاحرى ارجعنا الى فترة العصور الوسطى واصبحنا متخلفين مثل الاروبين في ذلك الحين
    بما ان القران يصلح لكل زمان ومكان فلماذا لا يتم تاويل ايات القران لهذا الزمان
    اليس من الكفر ان نجمد الاسلام لفترة الرسول والخلافاء الراشدين

  5. الى الاخ ابو راشد والى الاخ صب لبن انت وجهت سؤال الى الشيخ الحركه الاسلاميه ولماذا كتبت مناصب وكراسي واموال زكاه

  6. شرف كبير النا يا اخ ابو راشد ان نحمل فكر الاخوان .. الاخوان من اشرف الجماعات .. اناس كرسوا حياتهم في نضال من اجل الاسلام اما امثالك حياتهم مكرسة على الراقصات وما شابه

  7. إذا كان انتسابك إلى الإخوان المسلمين شرف كبير، لماذا لا تذكر أسمك على التعليق وإن كان الفكر سليم بعيد عن التكفير،لماذا انت والحركة الاسلاميه لا تعترفو أنكم إخوان مسلمين علانيا ، وتحرموا المسلمين من هذا الخير العظيم. أن يتعرفوا على هذا الفكر. وتعلموا المسلمين فكر السيد قطب ،وتقراء مجموعه الرسائل لشيخ حسن البنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة