فوز هبوعيل عين السهلة على فريق الأخوة حيفا

تاريخ النشر: 21/11/15 | 18:44

في مباراة حماسية جرت أحداثها على ملعب برطعة البلدي عصر اليوم السبت، فاز فريق هبوعيل عين السهلة على فريق القمة الأخوة حيفا، حيث فاز عليه بهدفين دون مقابل.
وقد سجل أهداف عين السهلة كابتن الفريق محمد مصطفى بدران واللاعب الصاعد محمد زياد بدران ، ويلعب الفريقان ضمن منطقة الشومرون ( السامرة ) في الدرجة الثالثة.
وفي حديث مع إداري الفريق محمد داوود كبها قال : ” لقد قمنا بالإستعداد جيدا لهذه المباراة ، نحيي الأخوة حيفا ونتمنى لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الكروية، نحن في مرحلة بناء فريق ينافس على المراتب المتقدمة في الدوري، قدّم لاعبونا اليوم مباراة رجولية وهم يستحقون منا كل الثناء والتقدير ، نشكر داعمي الفريق وندعو جماهيرنا للإلتفاف حولنا في المباريات القادمة حتى نترك خلفنا بصمة إيجابية تليق بمكانة قرية عين السهلة ” .
أما مدرب الفريق محمد توفيق كبها فقد حيّا بدوره لاعبي الفريق على أدائهم الرائع وأكد أن الفريق يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق النتائج المشرفة . ويعتبر هذا الإنتصار هو الثاني على التوالي لهبوعيل عين السهلة بعد أن فاز في الأسبوع الفائت على بيتار الخضيرة بأربعة أهداف لهدفين . ولعب في تركيبة عين السهلة هذا اليوم الحارس محمود عسلي ولاعبو الدفاع فريد محاميد وعنتر جبارين ونايف بدران وصبحي بدران ، أما في خط الوسط فقد لعب كل من معاذ بدران وأحمد شهير كبها ومحمد اغبارية ومجد بدران ومحمد زياد بدران ، أما الهداف محمد مصطفى بدران فقد لعب في خط الهجوم.

1 (10)

1 (9)

1 (6)

1 (4)

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (5)

1 (7)

1 (8)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة