هاتف “مايت إس” الذكي من هواوي

تاريخ النشر: 22/11/15 | 8:03

يتميز هاتف هواوي الذكي “مايت إس” (Huawei Mate S) بأنه يمتلك تقنية تحكم باللمس فريدة من نوعها، وتوفر تقنية التحكم باللمس تجربة جديدة للمستخدم تعزز من تفاعله مع الجهاز. وعند عرض الصور، يمكن للمستخدم استعراض الصور وتكبيرها بسرعة عن طريق الضغط على الشاشة بإصبع واحد، وتبسيط عمليات الهاتف التقليدية. فهذه الشاشة مزودة بخاصية وزن الأشياء الصغيرة بمجرد وضع المجسم على الهاتف.
ومما قد يثير إعجاب المستخدمين أيضاً خاصية البصمة التي يتسم بها الجهاز، حيث أنها تأتي بنسخة محدثة من الرقاقة المتطورة المؤمَّنة والمزودة بتقنية فتح الهاتف بلمسة واحدة. ويمكن أيضاً استخدامها للتحكم في شريط الإشعارات، وذلك من خلال النقر المزدوج لمحو الإشعارات غير المقروءة، والتمرير الجانبي لمعاينة الصور، وتلقي المكالمات الهاتفية ووضعها على خاصية الانتظار.
كما أن الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل وتحتوي على خاصية استشعار الألوان الأربعة، وتثبيت الصورة البصرية، مع فلاش ضوئي ثنائي اللون بتقنية ليد، التي تجمع بين التقاط الصور بسرعة وجودة عالية. ويتفوق هاتف هواوي في إمكانيات الكاميرا من خلال تزويده بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تحتوي على أضواء أمامية خافتة تُسهم في تحسين تجربة المستخدم عند التقاط صور شخصية أمامية.
وبالنسبة للتصميم الخارجي للجهاز، فإنه يأتي بشاشة طافية تفاعلية ثنائية الأبعاد، وهو ما يساوي 5.5 بوصة في الطول وبسمك 7.2 ملليمتر، كما يأتي الهاتف بحواف جانبية لا تزيد عن 2.65 ملليمتر.
ويتناسب الغطاء الخلفي المقوس للهاتف تماماً مع كف اليد، بينما يتميز سطحه المنحني بالصلابة عند الإمساك به، مما يجعل الهاتف أقل عرضة للسقوط. ويتميز غطاء الظهر المنحني للهاتف الذكي ببطارية مرققة متدرجة ولوحة مغلفة ومصممة أفقياً. كما تحتوي خاصية التصوير في الهاتف على تقنية نانومتر لتمكين عملية الاتصال المرن بين المعدن والخاصية الهوائية في الهاتف، مما يؤدي إلى الشعور بالسلاسة في الاستخدام.

50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة