عروض تصفية اخر السنة بسولت اند ببر

تاريخ النشر: 18/11/15 | 12:15

عروض تصفية اخر السنة

40% حملة تنزيلات على كل المحل وبجميع فروع سولت اند ببر.

في “سولت اند بيبر” تجدين عزيزتي العروس لدينا كل ما يبهرك ويتناغم مع رغبتك بجعل منزل العمر لوحة فنية ساحرة فبين جدران فروعنا الثلاثة نعرض من ارقى انواع السجاد ذو الخامة الأصلية والمصنوعة لتدوم اعواما طويلة مع الحفاظ على رونقها وبهائها.

وتجدين الستائر المنسوجة بإتقان وحرفية ما يجعلها جديرة بتحدي خيوط الشمس التي تحاول التسلل من نوافذ منزلك الجميل، وجديرة بتصد الجدران لتضفي على الغرف عراقة واصالة من جهة وحداثة ورونقا من جهة اخرى.

وتجدين عزيزتي العروس في سولت اند ببر فرعا خاصا بالأقمشة على انواعها وأشكالها، نحن لا نقصد الأقمشة العادية المعروضة بكافة المحلات الأخرى، بل نتحدث عن مستوى جديد من الملمس الناعم والخامة فائقة الجودة، ما يجعل من “تكستيل” منزلك سفينة شاعرية تبحرين بها نحو عالم من الدفء والرقة والرقي.

اما التحف والديكورات فهي درة العقد وزورق الصدارة بفروع سولت اند ببر الثلاثة حيث تجدين عزيزتي العروس ابدع ما احدته انامل النحاتين وافكار المصممين وقوالب الصانعين وريش الرسامين وعدسات المصورين من تحف ولوحات وبراويز واكسسوارات.

بالمختصر المفيد، لقد وجدت العروس العربية ضالتها وجاءت الفرصة اخيرا لتجد في مكان واحد جميع ما يتلاءم مع ذوقها الرائع وطموحها الراقي وبالحصول على الأفضل لمنزلها المستقبلي لتعيش به مع فارس احلامها بسعادة وهناء.

Salt&Pepper يرحب بكم بفروعه الثلاثة
باقة الغربية، المدخل الشمالي
ام الفحم، مجمع مدينة سنتر
046319161 , 0772009181

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة